18-أكتوبر-2024
 (فيسبوك/الترا جزائر) حوادث المرور في الجزائر

حماية مدنية (صورة: فيسبوك)

سجّلت مصالح الحماية المدنية، وفاة أربعة أشخاص وإصابة 5 آخرين في حوادث مرور في ثلاث ولايات.

المصالح الأمنية المختصة إقليميا  باشرت تحقيقات بخصوص أسباب هذه الحوادث

وقال بيان من الحماية المدنية، في موقعها الرسمي بمنصة فيسبوك، أمس، إنّ مصالحها "تدخلت على الساعة 01 سا40 د من أجل حادث اصطدام بين سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 47 على بعد 35 كلم اتجاه العسلة، ببلدية دائرة عين الصفراء، بولاية النعامة.

وأَضاف بأنّ الحادث" خلف وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة، إذ تمّ إسعافهما ونقلهما إلى المستشفى المحلي أما ضحيتين متوفيتين تم تحويلهما الى مصلحة حفظ الجثث."

وبولاية بومرداس، أعلنت مصالح الحماية المدنية، عن تسجيل حالة وفاة في حادث مرور وقع على الساعة 23سا05 د من أجل حادث اصطدام بين شاحنة ودراجة نارية على مستوى الطريق الوطني رقم 68 بالمكان المسمى حي بوصاع، ببلدية جنات دائرة برج منايل.

وأضاف البيان الرسمي، أنّ "الحادث خلّف وفاة شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 36سنة تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث".

وبولاية سعيدة، سجّلت مصالح الحماية المدنية، وفاة شخص وإصابة 3 أشخاص آخرين في حادث انحراف وانقلاب سيارة على مستوى الطريق الوطني رقم 06 بالمكان المسمى منطقة القلايعة، بلدية سيدي احمد دائرة عين الحجر.

وأَضاف المصدر أنّ الحادث "خلف وفاة شخص وإصابة 3 آخرين من جنس ذكر تتراوح أعمارهم ما بين 61 سنة و73 سنة، لهم جروح مختلفة إذ تمّ إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي، أما الشخص المتوفي يبلغ من العمر 59 سنة تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث".

ومن جانبها، أعلنت المصالح الأمنية المختصة إقليميا عن فتح تحقيقات في هذه الحوادث.