21-مايو-2023
آدم زرقان

الدولي الجزائري آدم زرقان (الصورة: Getty)

دخل ناديان إنجليزيان قائمة النوادي المهتمة بضم الدولي الجزائري ولاعب فريق شارل لوروا البلجيكي، آدم زرقان، الصيف المقبل، بحسب مواقع رياضية.

شارل لوروا يسعى إلى بيع عقد الدولي الجزائري بمقابل لا يقل عن 10 ملايين أورو

وأفادت منصة "سبورتس زون" الألمانية عبر حسابها الرسمي في "تويتر" أن العديد من الأندية تتنافس على ضم الدولي الجزائري آدم زرقان، وفي مقدمتها نادي برايتون الإنجليزي أكبر مفاجآت "البريميرليغ" هذا الموسم.

وفي تغريدة كشفت المنصة الألمانية أنّ "آدم زرقان يريد الرحيل عن شارل لوروا"، مضيفةً: "النجم الجزائري يريد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا".

وأردفت: "أندية وولفرهامبتون وبرايتون ومارسيليا وليل مهتمة جدا بخدماته، لكن في الوقت الراهن نادي لانس هو الأقرب للفوز بالصفقة".

ويسعى النادي البلجيكي إلى الحصول على مقابل مادي كبير مقابل بيع عقد لاعب خط وسطه، وهو الذي دفع مبلغ مليون أورو فقط من أجل ضمه من نادي بارادو في 2021.

وترغب إدارة شارل لوروا في تسريح زرقان (23 سنة) مقابل 10 ملايين أورو، وفق تقارير إعلامية، رجّحت أن تكون الصفقة من نصيب ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز برايتون وولفرهامبتون مقارنة بنادي لانس الفرنسي صاحب الميزانية الضعيفة.

ويَشْترط الموهبة زرقان، الذي شارك مع النادي البلجيكي في 70 مباراة بمختلف المسابقات سجل فيها 7 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة، الانضمام إلى ناد يسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال ابتداءً من الموسم المقبل.