29-سبتمبر-2024
نادي ترجي مستغانم

نادي ترجي مستغانم

دعت إدارة ترجي مستغانم، الوافد الجديد على بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى الإسراع في تجديد أرضية ملعب ''محمد بن سعيد''، التي يجري عليها فريقها مبارياته داخل الديار.

"الحواتة" يرغبون من خلال طلبهم في الاستفادة من دعم جماهيرهم

وأصدرت إدارة النادي بيانًا، قالت فيه، ''أصبح ميدان ملعب محمد بن سعيد عائقا حقيقيا أمام اللاعبين. نأمل من المصالح المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة هذا الأمر في أقرب الآجال''.

وأضافت: ''لا نرغب في تغيير ملعب استقبالنا لمنافسينا، لأن اللاعبين يريدون المواصلة بملعبنا للاستفادة من دعم أنصارنا، الذين يعد دورهم مهم للغاية في تحفيز الفريق على تحقيق أفضل النتائج الممكنة''.

وكان تواتي بليدي، مدير المركب الرياضي "الرائد فراج" الذي يتبع إليه ملعب ''محمد بن سعيد''، صرح، مؤخرًا بأنه كان من المقرر الشروع في زرع عشب طبيعي جديد بالملعب المعني مكان العشب الحالي خلال الصائفة الحالية، قبل أن تتأجل العملية ''ربما إلى نهاية الموسم الجاري''، وفقه.

كما أكد بليدي، أن تقنيي الملعب مستعينين بمهندسي المدرسة العليا للفلاحة يقومون بانتظام بصيانة أرضية الميدان حتى يكون العشب مقبولا، مع العلم أن الأخير يحتضن، فضلا عن لقاءات ترجي مستغانم، تلك الخاصة بالفريق الثاني للمدينة، أي الوداد المحلي، الناشط في بطولة الرابطة الثانية.

ويأتي طلب ''الحواتة'' (لقب يطلق على ترجي مستغانم)، غداة أول لقاء رسمي هذا الموسم، والفوز أمام الجار مولودية وهران (2-1)، بعد 25 عاما من الغياب عن البطولة الأولى.