10-يناير-2023
 أحمد نذير بن بوعلي

(الصورة: فيسبوك)

تعرض المُهاجم الجزائري لنادي شارل لوروا البلجيكي، أحمد نذير بن بوعلي، لإصابة ستُبعده عن الميادين لغاية نهاية الموسم بعد أن كشفت الفحوصات أن الإصابة، التي تلقاها في مباراة ناديه ضد "أوبين" كانت على مستوى الرباط الصليبي.

طبيب النادي البلجيكي أفاد بأنّ اللاعب سيخضع لعملية جراحية دقيقة في قادم الأيام

وغادر المهاجم الذي كان مرشّحا للدخول في حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد 27 دقيقة من دخوله لأرضية الملعب بعد تلقيه لإصابة كانت تبدو قويّة.

وقال اللاعب السابق لنادي بارادو في تغريدة على تويتر "موسمي انتهى، تعرضت لإصابة ستبعدني عن الملاعب لغاية نهاية الموسم، أتمنى لفريقي ولزملائي التوفيق، وسأعود بقوة.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

وأفاد بيان للنادي البلجيكي على موقعه الرسمي أنه "صدر القرار الطبي على إصابة نذير بن بوعلي، الذي غادر الملعب قبل الأوان، السبت، في أوبين".

وتابع: "مهاجمنا للأسف يعاني من تمزق في الرباط الصليبي. لذلك سيتعين على نذير الخضوع لعملية جراحية قريبًا. سيغيب عن الميادين لستة أشهر".

والصيف الماضي، التحق أحمد نذير بن بوعلي بناديه الجديد شارل لوروا، الذي يلعب له مواطنه وزميله سابقًا في أكاديمية بارادو آدم زرقان.

وبرز بن بوعلي (22 سنة) الموسم الماضي مع "الباك"، واحتل المركز الثاني في لائحة ترتيب هدّافي البطولة الوطنية، برصيد 14 هدفًا ما فتح له باب العروض الخارجية قبل أن يستقر رأي إدارة نادي بارادو على قبول العرض البلجيكي.