25-يونيو-2024
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب (الصورة: فاف)

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن مستجدات الحالة الصحة لمتوسط ميدان "المحاربين" نبيل بن طالب.

"فاف": بن طالب أجرى عدة فحوصات واختبارات طبية جاءت نتائجها مطمئنة

وأفادت "فاف" في بيان على موقعها الرسمي أنه " بعد دخوله المستشفى الجامعي لمدينة ليل الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي إثر إصابته بوعكة صحية، تحسنت حالة نبيل بن طالب الذي أصبح في وضع أفضل، حسبما أكده نادي ليل في بيان نشره مساء الاثنين على موقعه الرسمي"..

وأوضح النادي الفرنسي أن الدولي الجزائري "أجرى عدة فحوصات واختبارات طبية جاءت نتائجها مطمئنة، وهو الآن تحت المراقبة في المستشفى، ومن المحتمل أن يغادره خلال هذا الأسبوع".

من جهته، يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم متابعة تطورات حالة نبيل بن طالب عن كثب، فيما يتطلع الجمهور الرياضي الجزائري لعودة لاعب وسط "الخضر" سريعًا إلى الميادين.

وفي بيان مفاجئ، أعلن، الأربعاء الماضي، نادي ليل الفرنسي (LOSC) أن لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها على عجل إلى مستشفى ليل لتلقي الإسعافات الأولية.

وأكد النادي الفرنسي في بيان له أن نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية في مساء الثلاثاء 18 حزيران/جوان، مشيرا إلى أنه تم التعامل فورًا مع الحادث ونقله إلى المستشفى الجامعي في ليل.

وذكر النادي أنه يرافق نبيل بن طالب عن قرب في هذه المحنة ويقدم له كل دعمه، داعيا إلى احترام الحياة الخاصة للاعب. وأضاف أن العائلة تشكركم على دعمكم وصلواتكم.