26-أغسطس-2024
ملعب تيزي وزو

(الصورة: فيسبوك)

اعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"سبعة ملاعب جزائرية لاستضافة المنافسات الأفريقية.

الملاعب السبعة مؤهلة لاستضافة مباريات الدور التمهيدي الثاني للمنافسات الأفريقية

وستكون الملاعب السبعة مؤهلة لاستضافة مباريات الدور التمهيدي الثاني للمنافسات الأفريقية (رابطة الأبطال وكأس الكنفيدرالية) للموسم الكروي 2024-2025.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم  في بيان له أن الأمر يتعلق بكل من ملاعب : 5 جويلية 1962، نيلسون مانديلا،الشهيد علي عمار -المدعو علي لابوانت- بالجزائر العاصمة، إضافة الى الشهيد حملاوي بقسنطينة، حسين آيت أحمد بتيزي وزو، ميلود هدفي بوهران، و 19 ماي 1956 بعنابة.

وفي وقت سابق من نهار اليوم، اعتمد، رسميًا، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ملعب علي عمار، المعروف باسم "علي لابوانت" بالدويرة، في العاصمة.

ووفق بيان نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، فإنّه "في مراسلتها التي بعثت بها يوم الاثنين 26 آب/أوت 2024، هنأت "كاف" القائمين على الملعب وكذلك الاتحاد الجزائري لكرة القدم على التميز في إنجاز هذا الصرح الرياضي."

وتابعت: "بات بإمكانه الآن استضافة المنافسات الأفريقية والدولية". وهو "ما يجعله واحدًا من أفضل الملاعب في قارتنا"، حسب وصف الهيئة الأفريقية.

وباعتماد الهيئة الأفريقية للملعب، سيكون بإمكان مولودية الجزائر استقبال نادي المنستيري التونسي، في رابطة أبطال أفريقيا، على أرضيته.