10-يونيو-2023
محرز بن رحمة

(الصورة: الاتحاد الجزائري لكرة القدم)

هنأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات، متمنيًا تتويج قائد "الخضر" رياض محرز بدوري أبطال أوروبا.

رياض محرز يطمح إلى حصد الثلاثية مع "السيتي" وكسر رقم الأسطورة ماجر

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا على موقع الرسمي، جاء فيه: "بعد إحراز سعيد بن رحمة لقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات مع ناديه وست هام، جاء دور القائد رياض محرز ليكون له موعد مع التاريخ من خلال لعب نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني له مساء السبت ضد إنتر ميلان في إسطنبول، تركيا."

وأضاف: "يتمنى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وطاقم المنتخب الوطني وجميع زملائه في المنتخب التوفيق مع ناديه مانشستر سيتي للفوز بهذا اللقب الذي لم يتوج به قائد المنتخب من قبل."

وختم "فاف" بيانه بـ"هنيئا ومبروك لسعيد بن رحمة، في انتظار رياض.."

وفي حال حصده اللقب سيكون "حروز"  ثاني لاعب جزائري يفوز برابطة أبطال أوربا، وثالث لاعب جزائري يفوز باللقب الأوروبي بعد ماجر وبن رحمة.

ويستعد محرز (32 عامًا)، لخوض نهائي دوري الأبطال مع مانشستر سيتي وذلك حين يواجه نادي إنتر ميلان الإيطالي، السبت 10 حزيران/جوان، في مدينة إسطنبول التركية.

يُذكر أن نجم "الأزرق السماوي" تمكن، هذا الموسم، من تسجيل 15 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة مع ناديه الإنجليزي بمختلف المسابقات، ويحلم بتحقيق الثلاثية بعد لقبي الدوري وكأس الاتحاد.