22-مايو-2024
ريان آيت نوري

ريان آيت نوري (الصورة: فيسبوك)

كشفت صحيفة "ذا صن" أنّ العملاق الإنجليزي مانشيستر يونايتد انضم إلى سباق التعاقد مع الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون.

الدولي ريان آيت نوري يوجد على رادار عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز

وأفادت الصحيفة بانّ نادي مانشستر يونايتد بقيادة المالك الجديد السير جيم راتكليف، وضع اسم ريان آيت نوري في قائمة أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي اهتمام "الشياطين الحُمر" بريان آيت نوري بعد إصابة تيريل مالاسيا، طوال الموسم، وكذا إصابة لوك شو الذي حُرِم من المشاركة في 15 مباراة مع النادي في الموسم المنقضي 2023-2024.

وسبق وأن أكّد، المدرب الهولندي إريك تين هاغ، بأن تدعيم الجهة اليسرى من الدفاع، يمكن أن يكون أحد أهم أهداف الإدارة استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ولن يكون الطريق سهلًا أمام إدارة راتكليف في الظفر بصفقة الجزائري ريان آيت نوري، خاصة وأنّ 3 أندية إنجليزية أخرى أعلنت رغبتها في ضم اللاعب، ويتعلق الأمر بالغريم مانشستر سيتي المتوج مؤخرًا بلقب "البريميرليغ"، بالإضافة إلى أرسنال وليفربول.

ويرتبط لاعب "الخضر" مع ناديه وولفرهامبتون بعقد يمتد إلى غاية 30 حزيران/جوان 2026، وتقدّر قيمته التسويقية الحالية بـ32 مليون أورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت".

وانضم أحد أغلى خمسة أظهرة على مستوى الدوري الإنجليزي إلى وولفرهامبتون في 9 تموز/جويلية الماضي قادمًا من أنجيه الفرنسي.

كما أنّ ريان آيت نوري كان التحق بصفوف "المحاربين" للمرة الأولى بتاريخ 23 آذار/ مارس 2023، بمناسبة مواجهة النيجر لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا.