19-سبتمبر-2023
.

(الصورة: فيسبوك)

هنأ رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي نادي اتحاد الجزائر عقب تتويجه بكأس السوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي المصري.

موتسيبي: أتمنى للفريق وللاتحاد الجزائري لكرة القدم المزيد من النجاحات في الاستحقاقات المقبلة

وأفاد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الرجل الأول في منظومة الكرة الأفريقية راسل الأمين العام لـ "فاف" منير دبيشي لتهنئته بإنجاز أشبال المدرب عبد الحق بن شيخة.

وقال موتسيبي في رسالته :" لقد تابعت باهتمام و شغف كبيرين الأداء الرائع لفريق اتحاد الجزائر في نهائي الكأس الإفريقية الممتازة التي توج بها على حساب نادي الأهلي المصري بملعب الطائف بالمملكة العربية السعودية..لقد بلور الفريق كرة قدم من المستوى العالمي وأردت بهذه المناسبة أن أهنئه شخصيا على أدائه الرائع".

وتابع: "أتمنى للفريق وللاتحاد الجزائري لكرة القدم المزيد من النجاحات في الاستحقاقات المقبلة".

من جهته، شكر نادي اتحاد العاصمة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تهنئته وإشادته بأداء الفريق في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

وقالت إدارة النادي العاصمي في منشور على "فيسبوك": " تتقدم إدارة اتحاد العاصمة ممثلة في رئيسها، سيد أحمد أعراب، بأسمى عبارات الشكر  والتقدير  لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، على كل كلمات الثناء والمدح التي قالها في حق اتحاد العاصمة في خطاب أرسله للاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث لم يكتف رئيس "كاف" بتهنئة فريقنا وإنما وصف المستوى الذي قدمه في الطائف بالعالمي".

وفاز رفقاء الحارس المتألق أسامة بن بوط على نادي الأهلي المصري بنتيجة 1-0 يوم الجمعة الفارط بملعب الملك فهد بالطائف بفضل هدف القائد زين الدين بلعيد في الدقيقة 43.