19-أبريل-2023
عطال

الظهير الأيمن للمنتخب الوطني في مركز سبيتار القطري (الصورة: فيسبوك)

قال الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي والمنتخب الوطني، يوسف عطال، إنه "يبحث عن سبب إصاباته المتكرّرة"، والتي حرمته من المشاركة في غالبية مباريات ناديه هذا الموسم في "الليغ1".

يوسف عطال صُنّف في المركز الـ11 في ترتيب اللاعبين الأكثر إصابة في الدوري الفرنسي

وقال عطال في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لمستشفى سبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي في الدوحة على إنستغرام إنه "قد جئت إلى مصحة سبيتار لمعرفة سبب إصاباتي المتكررة وليس فقط للتعافي منها، وبصراحة وجدتُ هنا كل ما أحتاجه".

عطال

وأضاف: ‏"تجربتي هنا رائعة، أحرزت تقدمًا جيدًا على المستوى الجسدي والنفسي، وهو الأمر الذي سيساعدني كثيرًا مستقبلًا".

وأردف: "اخترت القدوم إلى سبيتار لأنني أُوصيت بذلك، أتيت إلى هنا لعلاج إصابتي والعمل على عدم تكرارها".

عطال

وختم خرّيج أكاديمية بارادو: "سبيتار مكانٌ جيدٌ للعلاج والتركيز للعودة على ممارسة كرة القدم، عدة لاعبين حدثوني عن سبيتار وبالنسبة لي هو مركز يوفّر العديد من المختصين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة".

وفي 27 آذار/مارس الماضي، كشف مستشفى سبيتار خضوع يوسف عطال للفحوصات الطبية عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع فريقه في مباراة برسم دوري المؤتمر الأوروبي ضد فريق شريف تيراسبول المولدافي، حيث دخل لاعب "الخضر" في الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة.

وفي تصنيف صدر حديثًا، أتى الدولي الجزائري يوسف عطال، في المركز الـ11، في ترتيب اللاعبين الأكثر إصابة في الدوري الفرنسي، خلال القرن الحالي.

وبلغة الأرقام، غاب الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي عن المنافسة، 534 يوم، ضيّع خلالها 68 مباراة، كما تعرض لـ16 إصابة خلال مشواره مع نادي "الريفيرا" الفرنسية.