17-أغسطس-2024
جمال بلعمري

جمال بلعمري

وضعت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا النخبة المدافع الدولي السابق جمال بلعمري الملتحق حديثًا بنادي الشرطة العراقي في مواجهة نادي النصر السعودي ونجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سيواجه بلعمري أيضًا الحارس الدولي أليكس قندوز الملتحق بنادي بيرسبوليس الإيراني 

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا النخبة، بنسختها الأولى، عن مواجهات مثيرة للفرق المشاركة، حيث يواجه فريق الشرطة العراقي نظيره النصر السعودي، الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

القرعة التي أجريت في العاصمة الماليزية كوالالمبور قسمت الأندية إلى مجموعتين: مجموعة الغرب ومجموعة الشرق، كل منها تضم 12 فريقا.

سيلعب كل فريق 8 مباريات ضد أندية مختلفة، بواقع 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه، حيث ستحدد المواجهات عبر الكمبيوتر.

وسيواجه كل فريق 4 أندية من المستوى الأول و4 أندية من المستوى الثاني، مع عدم تقابل الأندية من نفس الدولة. سيتأهل أعلى 8 أندية في النقاط من كل مجموعة إلى دور الـ16.

وأوقعت القرعة الشرطة العراقي في مجموعة تضم النصر السعودي، وباختاكور الأوزبكي، والعين الإماراتي، وبرسبوليس الإيراني، والهلال السعودي، والوصل الإماراتي، والاستقلال الإيراني، والأهلي السعودي.

وهذا برنامج لقاءات النادي الجديد لـ "صخرة دفاع " المنتخب الوطني في كأس أفريقيا 2019:

  •  داخل أرضه: باختاكور، العين، النصر، الوصل
  •    خارج أرضه: بيرسبوليس، الهلال، الاستقلال، الأهلي

وقبل يومين، كشف نادي الشرطة العراقي عن تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، المدافع جمال بلعمري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ولم يعلن نادي الشرطة مدة عقد لاعبه الجديد الذي انضم في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع فريقه السابق مولودية الجزائر.