21-مايو-2024
معرض للسيارات في الجزائر

صورة أرشيفية

كشفت شركة "الجزائر للمعارض" عن تنظيم الطبعة الـ 20 للصالون الدولي للسيارات، بقصر المعارض بالصنوبر البحري في الفترة الممتدة من 9 إلى 15 جويلية القادم.

سيكون الصالون فضاءً تجاريا مهنيا بمشاركة قطاع السيارات ممثلا في علامات السيارات المعتمدة بالجزائر

وأعلنت الشركة المنظمة في بيان لها "أن هذا الحدث الرائد لقطاع السيارات يعود لأروقة سافكس بعد غيابه السنوات الأخيرة وسيعود معه الجمهور الشغوف بعالم السيارات".

وفي الجانب التنظيمي، أوضحت "الجزائرية للمعارض" أن هناك عدة أماكن سيتم تخصصها للعرض لاسيما رواق القصبة، رواق الأهقار، رواق قورارة، رواق الاتحاد و رواق الساورة.
وسيكون المعرض المفتوح على مدار سبعة أيام، فضاءً تجاريا مهنيا بمشاركة قطاع السيارات ممثلا في علامات السيارات المعتمدة بالجزائر، بالإضافة إلى قطاع الخدمات ومشاركة مجموعة من مؤسسات التأمين و البنوك.

وسيعرف الحدث "مشاركة واسعة من مختلف علامات السيارات المعتمدة بالجزائر وهو ما يعكس رغبتهم في دخول السوق المحلية وخوض غمار المنافسة للوصول الى تلبية طلبات الزبون الجزائري".

في السياق، أبرزت "الجزائر للمعارض" في بيانها أهمية صالون السيارات بالجزائر، والذي "يصنف من أهم الصالونات العالمية نظرا للديناميكية والنشاط اللذين يعرفهما والإقبال الجماهيري المنقطع النظير الذي كان يصل إلى 600 ألف زائر، يأتون من جميع ولايات الوطن بغرض اكتشاف آخر الموديلات للعلامات الناشطة في السوق الوطنية".

ومن المنتظر أن ينظم على هامش الصالون الدولي للسيارات تظاهرة خاصة بالدراجات و الدراجات النارية في نفس الفترة، وفقا لذات البيان، الذي ذكر أن التسجيلات للمشاركة في صالون الجزائر الدولي للسيارات لا تزال متواصلة عبر المنصة الرقمية المخصصة لذلك.