04-يوليو-2023
(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلنت الحماية المدنية بولاية سكيكدة، عن انتشار جثة شخص توفي غرقًا بشاطئ العربي بن مهيدي بولاية قالمة يبلغ من العمر 19 سنة.

الضحية يبلغ من العمر 19 سنة 

وأوضح بيان الحماية، أن الضحية انتشلت جثته اليوم في حدود السابعة و43 دقيقة، من طرف غطاسي الحماية المدنية بولاية سكيكدة شرقي البلاد، حيث حُوّلت إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الولاية.

وجاء في المصدر نفسه: " تم العثور عن الشخص المفقود بالبحر بشاطى قيق مركز 04 شاطئ العربي بن مهيدي الذي ينحدر من ولاية قالمة البالغ من العمر 19سنة".

وكانت مصالح الحماية المدنية، أعلنت في وقت سابق، عن انطلاق عمليات البحث عن شخص مفقود من طرف الغطاسين، بالشاطئ الذكور سالفًا، حيث استمر البحث عن الضحية لمدة أربعة أيام.

وعرفت عملية البحث متابعة من طرف أعوان الحماية المدني بالتنسيق مع حرس السواحل وحراس الشواطئ الموسميين، قبل أن يعثروا على جثة الغريق في صبيحة اليوم الرابع من البحث.

وجاء في بيان سابق:"تتواصل عمليات البحث عن الشخص المفقود بالبحر من طرف غطاسي الوحدة البحرية الحماية المدنية بالتنسيق مع حراس السواحل وعملية تمشيط على طول الشاطئ العربي بن مهيدي بفرق راجلة، متكونة من أعوان الحماية المدنية بمختلف الرتب وحراس الشواطئ الموسميين".