27-سبتمبر-2022

يوسف بلايلي (الصورة: ليكيب)

كشفت اليوم الثلاثاء، وسائل إعلام فرنسية عدة  نقلًا عن الصحفي الجزائري سعيد فلاك أن الدولي الجزائري يوسف بلايلي جلس على طاولة المفاوضات مع مسؤولي فريق بريست الفرنسي من أجل فسخ عقده مع النادي.

جاء خبر تفاوض اللاعب السابق لنادي قطر القطري على فسخ عقده مع نادي بريست مفاجئًا لكثير من المتابعين

وتفاجأت مختلف وسائل الإعلام والمواقع الرياضية في فرنسا، بالقرار الذي اتخذه اللاعب السابق لنادي قطر القطري.

وفي انتظار ثبوت صحة ما هو ماتداول وترسيمه من قبل اللعب السابق لنادي قطر القطري أو التراجع عن الفكرة، طرحت المصادر ذاتها علامات عدة استفاهامات حول الخطوة التي سيقوم بها اللاعب.

وكشفت صحيفة " الخبر " عن  بعض التفاصيل،وأكدت أن بلايلي يجد بعض الصعوبات في التركيز، خلال تربص المنتخب الوطني، بسبب المشاكل التي حملها معه من فريقه براست، على خلفية توتر علاقته بشكل كبير مع مدربه دير زاكاريان.

وكان بلايلي قد برز بغيابه اللافت عن قائمة نادي براست في المباراة الأخيرة التي سبقت التوقف الدولي، والتي استقبل فيها نادي أجاكسيو وخسرها بهدف دون رد.

ونقلًا عن المصدر ذاته، فإن مصدرًا عليمًا أشار إلى أن مدرب بريست استبعد يوسف بلايلي بشكل مباشر، بسبب تذمّره واحتجاجه على بقائه حبيس مقاعد البدلاء في مباراة "البريستيج" التي خاضها فريقه في الجولة التي سبقت أمام نادي باريس سان جرمان.

وأوضح المتحدث ذاته ،بأن بلايلي لم يتقبل تمامًا تفويت فرصة العمر في مقارعة نجوم نادي العاصمة الباريسية في صورة ميسي ومبابي ونيمار، واحتج على دار زاكاريان بعد نهاية اللقاء، فجاءه الرد سريعًا من المدرب الذي استبعده من المواجهة الموالية أمام أجاكسيو، وهنا لم يتردد بلايلي في التنقل مباشرة إلى وهران ومنها إلى العاصمة للدخول في معسكر المنتخب الوطني.

يذكر أن الصحافة الفرنسية، تفاجأت من خرجة اللاعب واعتبر بعضها أن ما سيحدث هو صاعقة في بيت بريست.