13-مارس-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

وجّه الناخب الوطني، جمال بلماضي، استدعاءً رسميًا لحارس المرمى مصطفى زغبة، الناشط في الدوري السعودي، لخوض مواجهتي الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

تسريبات تتحدّث عن الاستنجاد بالمهاجم بن يطو لتجاوز العقم التهديفي الذي أصاب المنتخب

ونشر نادي ضمك السعودي، أمس السبت، بيانًا عبر حسابه على تويتر يؤكّد فيه، وصول استدعاء رسمي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لحارس مرماه مصطفى زغبة لمعسكر "الخُضر" المقبل.

وكتب نادي ضمك عبر حسابه الرسمي على تويتر: "استدعى المدير الفني لمنتخب الجزائر (جمال بلماضي) لاعبنا مصطفى زغبة لخوض المعسكر خلال الفترة من 21 إلى 30 آذار/مارس الجاري".

 

 

وخاض الحارس زغبة (31 سنة) مباراة دولية وحيدة مع المنتخب الوطني، وحملت طابعا ودّيا أمام المضيف القطري، في أواخر كانون الأول/ديسمبر 2018؛ كما حضر نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، لكنه تابع مقابلات"الأفناك" من دكّة البدلاء.

وفي تسريبات لقائمة بلماضي، نقل موقع "العربي الجديد"، عن مصادر مطلعة، أن القائمة ستضمُّ 45 لاعباً، بينهم عناصر ستسجّل حضورها لأول مرة مع الخُضر، على غرار مدافع كليرمون فوت الفرنسي، حكيم زدادكة، ومهاجم الوكرة القطري، محمد بن يطو.

ووفق المصدر فإن المدرب جمال بلماضي قرّر الاستنجاد بخدمات حكيم زدادكة في ظل الإصابات التي تلاحق ظهير أيمن نيس الفرنسي، يوسف عطال، في حين أنه يرى في محمد بن يطو حلاً لتجاوز العقم الهجومي الذي أصاب "المحاربين"، خاصة منذ كأس أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وأكد "العربي الجديد" أن هناك أسماء أخرى في القائمة وأغلبها من الوجوه القديمة والتي سبق لها أن تقمصت ألوان "الخضر"، على غرار نجم سانت ايتيان، رياض بودبوز، ووسط ميدان أنجيه، نبيل بن طالب، وكذلك ظهير أيسر نابولي فوزي غلام، ومهاجم هرتا برلين، اسحاق بلفوضيل.

ويُلاقي "المحاربون"  المنتخب الكاميروني في ملعب "جابوما" بمدينة دوالا يوم 25 آذار/ماري الحالي، قبل أن يتواجها إيابًا في الـ29 من الشهر ذاته بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة الجزائرية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

12 طائرة لنقل مشجعي "المحاربين" إلى الكاميرون.. وهذا سعر التذكرة

بلماضي في الجزائر تحسبًا لمباراة الكاميرون