22-أكتوبر-2024
سوسطارة

(الصورة: فيسبوك)

تُلعب اليوم الثلاثاء، مواجهتين متأخرتين من الجولة الرابعة للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، وتجمع بين ترجي مستغانم وضيفه اتحاد الجزائر وكذا جمعية الشلف واتحاد خنشلة.

مولودية الجزائر يتصدّر ترتيب البطولة متبوعًا بأولمبيك أقبو

وسيكون نادي اتحاد الجزائر في مهمة رفع التحدي في مستغانم لدى مواجهته الترجي المحلي، من أجل الالتحاق بجاره فريق مولودية الجزائر، الرائد الحالي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وكان أبناء "سوسطارة" تعادلوا في "داربي" العاصمة أمام شباب بلوزداد، الجمعة الماضي، (0-0)، ما يحتم عليهم العودة بنتيجة جيدة من مستغانم لملاقاة الصاعد الجديد لقسم الأضواء والذي لا يفكر سوى في الفوز.

وبدورهم "الحواتة" (لقب يطلق على ترجي مستغانم) سيلعبون لقاء "سوسطارة" بنية كسب الرهان، خاصة وأنهم لم يحققوا سوى فوزًا واحدًا منذ انطلاق الموسم الجديد، على الجار نادي مولودية وهران (2-1).

وفي أسفل الترتيب، تستضيف جمعية الشلف (مرتبة أخيرة بـ3 نقاط) الضيف اتحاد خنشلة (م.10- 5 ن) بهدف تحقيق هدفين وهما: تحقيق أول انتصار لها هذا الموسم ثم مغادرة المرتبة الأخيرة التي تتقاسمها مع نجم مقرة.

أما فريق اتحاد خنشلة، الذي سجّل، يوم الجمعة الماضي، هزيمته الأولى بميدانه أمام مولودية الجزائر (0-1)، فسيتنقل للغرب الجزائري من أجل تحسين وضعيته تحت إشراف المدرب التونسي حاتم الميساوي.

وللإشارة فإنّ بقية مباريات الجولة الرابعة كانت قد لعبت يومي 11 و 12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ويتصدر نادي مولودية الجزائر صدارة ترتيب بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم برصيد 11 نقطة متبوعًا بأولمبيك أقبو بـ10 نقاط. بينما يتمركز شباب قسنطينة في المركز الثالث برصيد تسع نقاط.