06-أكتوبر-2023
بلماضي

جمال بلماضي (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر )

عاد الناخب الوطني، جمال بلماضي، مساء الجمعة، إلى أرض الوطن، تحسبًا للمعسكر التحضيري الذي سينطلق بعد يومين، تحضيرًا لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر الوديتين خلال الشهر الجاري.

الناخب الوطني سيلتقي في خضم تربّصه الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم

وكان جمال بلماضي قد تعرض إلى عديد الانتقادات بسبب غيابه الشبه دائم عن الجزائر (مقيم في قطر) واقتصار تواجده خلال فترة المباريات والتربصات فقط.

ويدخل رفقاء رياض محرز في تربص إعدادي بداية من يوم الاثنين المقبل التاسع تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، تحسبًا لمواجهة الرأس الأخضر وديًا بملعب الشهيد حملاوي، الخميس المقبل.

على أن يطير "الخضر" إلى أبو ظبي الإماراتية، لملاقاة المنتخب المصري، في امتحان حقيقي لتشكيلة بلماضي بتاريخ السادس عشر من الشهر الجاري.

وتشير مصادر "الترا جزائر" إلى أن مهندس النجمة الثانية لـ"المحاربين" سيلتقي رئيس الاتحاد الجزائري للكرة الجديد، وليد صادي، لضبط الأمور التحضيرية قبل كأس أمم أفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

كما يُنتظر أن يعلن الناخب الوطني عن قائمته المعنية بالتربص خلال الساعات القادمة، حيث ستضمُّ بعض الأسماء الجديدة على غرار أمين غويري، الذي أعلن تمثيله، مؤخرًا، للمنتخب الوطني الجزائري. 

للإشارة فإن الناخب الوطني جمال بلماضي سينشّط مؤتمرًا صحفيًا، هذا الأحد، بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى للحديث عن خياراته وكذا أهداف تربص شهر تشرين الأول/أكتوبر.