04-أكتوبر-2023
جمال بلماضي

جمال بلماضي (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر )

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، بأن الناخب الوطني، جمال بلماضي، سيعقد الأحد المقبل ندوة صحفية، قبل انطلاق التربص التحضيري المقبل لـ"الخضر"، تحسبًا لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر الوديتين.

الندوة الصحفية للناخب الوطني تأتي قبل مواجهتي مصر والرأس الأخضر الوديتين

وأفاد موقع "فاف" بأنّ الندوة الصحفية ستكون بالمركز التقني لسيدي موسى، انطلاقاً من الساعة (11:00) صباحًا. كما أنّها ستكون فرصة لبلماضي للحديث عن قائمته المعنية بهذا التربص  (يفرج عنها خلال ساعات).

وسيدخل رفقاء رياض محرز في تربص مغلق بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، ابتداءً من يوم الاثنين التاسع من شهر تشرين الأول/أكتوبر إلى غاية الـ17 من نفس الشهر.

وبذلك سيُلاقي "الخضر" منتخب الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاي في 12 من الشهر الجاري ثم يطيرون إلى الإمارات لمواجهة "الفراعنة" في 16 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ويراهن الناخب الوطني كثيرًا على تربص الشهر الجاري من أجل حسم قائمة اللاعبين، التي سيعتمد عليها خلال كأس أفريقيا للأمم المزمع تنظيمها مع مطلع السنة المقبلة بكوت ديفوار.

وسيتعرف "المحاربون" في الثاني عشر تشرين الأول/أكتوبر الجاري على منافسيهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة بكوت ديفوار.

يُشار إلى أنّ "الخضر" تصدّروا المجموعة السادسة، بعدما سيطروا عليها بالطول والعرض، محققين خمسة انتصارات في الخمس مواجهات التي لعِبوها.