27-أكتوبر-2024
جمال بلعمري

جمال بلعمري

تقدم نادي الشرطة العراقي بشكوى رسمية  ضد الدولي الجزائري السابق جمال بلعمري بعد مغادرته للنادي.

إدارة نادي الشرطة العراقي سبق أن منحت  بلعمري مهلة من أجل العودة إلى بغداد

ونقل موقع "وين وين" القطري عن مصادره، أن إدارة نادي الشرطة العراقي سبق أن منحت  بلعمري مهلة من أجل العودة إلى بغداد والالتحاق بالفريق.

وأضافت: "إدارة نادي الشرطة سبق وأن أمهلت اللاعب مدة وجيزة، من أجل العدول عن قرار الرحيل والعودة إلى الفريق، لكن هذه الفترة انتهت وإدارة الشرطة -بسبب انشغالها بالتحضيرات لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة- تناست الموضوع لفترة، ولكن اللاعب لم يتخذ أي خطوة في طريق العودة".

وأكملت: "إدارة نادي الشرطة تقدمت بشكوى رسمية ضد جمال بلعمري لدى فيفا، إذ أكدت الإدارة في شكواها بأن اللاعب لم يلتزم بشروط العقد، كونه تسلم دفعة أولية من عقده من دون أن يدافع عن ألوان الفريق لأي مباراة، بالتالي سيكون مطالبًا بإعادة الأموال التي تقاضها من النادي العراقي".

وتابعت: "إدارة نادي الشرطة أبلغت جمال بلعمري بأنه لن يكون قادرًا على تمثيل أي فريق آخر من دون الحصول على خطاب الاستغناء من نادي الشرطة، وهذا لن يتم في حال لم يُعِد الأموال التي تقاضاها".

من جهة أخرى، أشار المصدر ذاته، إلى أن بلعمري أبلغ إدارة الشرطة بأنه سيشكو النادي العراقي لدى الاتحاد الدولي لعدم التزام الإدارة بتوفير سكن ملائم، والذي كان مثبتًا في بنود الاتفاق بين الطرفين".

وفي وقت سابق، وجّهت إدارة نادي الشرطة العراقي اتهامات خطيرة، للاعبها الجزائري جمال بلعمري، مؤكدة أنه غادر "سرًا وفي ظروف غامضة"

وقالت إدارة نادي الشرطة إنها " فوجئت بعدم وجود المحترف الجزائري جمال بلعمري في غرفة إقامته بفندق (أوروك)، المخصص للاعبي نادي الشرطة في العاصمة بغداد، إذ سبق وأن طلب اللاعب جواز السفر الخاص به من أجل تحويل الأموال إلى العملة العراقية، خصوصًا وأن عمليات تحويل العملة تتطلب وثائق ثبوتية".

وأضافت: "اللاعب وبعدما أخذ جواز السفر الخاص به، غادر الغرفة وعندما عاد إليه أعضاء الهيئة الإدارية لم يجدوه في غرفته، ليتضح فيما بعد بأن اللاعب غادر الأراضي العراقية متوجهًا إلى مصر".