01-يونيو-2024
اتحاد العاصمة

(الصورة: فيسبوك)

كشف رئيس نادي مولودية البيض، عبد القادر دحماني، عن التوجّه بشكوى إلى الرئيس عبد المجيد تبون، بعد الطريقة التي فاز بها فريق نجم بن عكنون، الخميس، على اتحاد العاصمة (2-0).

رئيس مولودية البيض طالب بالتحقيق في نتيجة مباراة "سوسطارة" أمام نجم بن عكنون

وفي تصريح لدحماني، نُشِر، عبر الصفحة الرسمية لنادي مولودية البيض، قال إنّه "قررنا التقدم بشكوى رسمية لرئيس الجمهورية بخصوص ما يجري من مهازل في بطولة الدرجة الأولى."

وأضاف: "شعرنا بوجود مؤامرة تحيكها أطراف معروفة تستهدف إسقاط فريقنا، بدأت في المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل أين تعرضنا للظلم من الحكم قاموح، الذي حرمنا من الفوز ولن نسامحه وعند الله تتلقي الخصوم".

وتابع رئيس مولودية البيض أنّه "أرسلنا فيديو بأخطاء هذا الحكم لرئيس لجنة التحكيم الذي اعترف بحرماننا من ضربة جزاء شرعية. برغم هذا تم تعيين ذات الحكم في الجولة الموالية وكأن شيئا لم يحدث ونحن نؤكد بأن قاموح جاء إلى البيض لهدف محدد وهو انهاء المباراة بالتعادل خدمة لفريق معين".

ولدى تطرقه إلى النتيجة التي حقّقها نجم بن عكنون أمام نادي اتحاد الجزائر، قال إنّه "من غير المعقول أن ينهزم فريق ينافس على المراتب الأولى بتلك الطريقة."

وهنا وجّه رسالة إلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، يطالبه بـ"فتح تحقيق عاجل في المباراة. رغم أني أستبعد أن يقوم بذلك". وذكّر "كيف تم إخراج فريقي من تركيزه بعد أن تم اللجوء إلى فتح تحقيق ظالم بخصوص مباراتنا أمام وادي سوف والذي كلفنا تضييع نقاط هامة بسبب الضغط الإعلامي الذي فرضته الرابطة بذلك القرار".

اتحاد العاصمة يندّد بـ"خرجة" رئيس مولودية البيض

ندّدت إدارة فريق اتحاد العاصمة، اليوم السبت، بتصريحات رئيس مولودية البيض، عبد القادر دحماني، حول الهزيمة أمام نجم بن عكنون، الخميس.

وفي بيان نشرته إدارة "سوسطارة" عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، جاء فيه، أنّها: "تفاجأت إدارة اتحاد العاصمة بتصريحات لرئيس مولودية البيض تم نشرها في الصفحة الرسمية للفريق في منصة فيسبوك، يتهم فيها فريقنا بالتساهل وترتيب مباراته أمام نجم بن عكنون وهي إتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة."

واعتبرت أنّ تصريحات الرئيس دحماني "لا مسؤولة ومن شأنها المساس بسمعة كرة القدم الجزائرية بصفة عامة وبنادي اتحاد العاصمة بصفة خاصة."