08-مايو-2024
رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني (صورة: فيسبوك)

استبعد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مشاركته في نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا مع فريقه بوروسيا دورتموند، في ملعب وامبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

بن سبعيني شاهد مباراة فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي من على المدرجات، بسبب الإصابة التي تعرض لها في آخر تربص للخضر

وأجاب بن سبعيني في لقاء مع شبكة "كنال بلوس" الفرنسي عقب المباراة، ردّا على سؤال حول ما إذا كان سيخوض النهائي، قائلا: "لا أظن ذلك".

وشاهد نجم المنتخب الجزائري مباراة فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي من على المدرجات، بسبب الإصابة التي تعرض لها في آخر تربص للخضر.

وبدا بن سبعيني سعيدا جدا بالتأهل الذي يجعله ثالث جزائري يحصل على شرف اللعب لفريق يخوض نهائي كأس رابطة الأبطال، بعد كل من رابح ماجر مع فريق بورتو البرتغالي ورياض محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال إن فريقه عرف كيف يحسم المواجهة، مبرزا أن المدرب وضع خطة لتعطيل حركة مهاجمي باريس سان جيرمان دمبيلي ومبابي اللذين يشكلان القوة الضاربة للفريق الباريسي.

وحول الفريق الذي يفضل مواجهته في النهائي، إن كان ريال مدريد أو بايرن ميونيخ، قال بن سبعيني إن المهم هو الحضور في النهائي.

وكان مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إيدين تيرزيتش، قد تحدث قبل مدة عن احتمال غياب  مدافعه الجزائري رامي بن سبعيني  حتى نهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بوليفيا الودية.

وتعرض اللاعب لإصابة في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، حيث غادر أرض الملعب بعد مرور 19 دقيقة فقط عقب تعرضه لإصابة في الركبة. ووفق الأطباء، لا يحتاج بن سبعيني إلى عملية جراحية، لكنه يحتاج للراحة.