06-أبريل-2024
(الصورة: فيسبوك) لاعب وداد متيجة

(الصورة: فيسبوك) لاعب وداد متيجة بوفاريك، أنور أومريش

فريق التحرير - الترا جزائر 

توفي لاعب وداد متيجة بوفاريك، أنور أومريش، إثر سكتة قلبية خلال مباراة جمعت فريقه بجمعية الأربعاء مساء الجمعة.

سقط اللاعب أنور أومريش في مباراة أقيمت في ملعب الشهيد اسماعيل مخلوف بالأربعاء بولاية البليدة

وسقط اللاعب أنور، في مباراة أقيمت في ملعب الشهيد اسماعيل مخلوف بالأربعاء بولاية البليدة، حيث سقط على ارضية الملعب قبل ان ينقل المستشفى أين لفظ انفاسه الاخيرة هناك، حسب مصادر متطابقة.

وعزت الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، في وفاة اللاعب أنور أومريش، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باسم رئيسها وليد صادي وأعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم.

وجاء في بيان التعزية "على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وداد متيجة بوفاريك، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

في هذا السياق، علّق محمد عمروش، أن سبب وفاة اللاعب سببه برمحة سيئة للمباراة في ظل حرارة مرتفعة تزامنًا مع شهر الصيام، وقال في منشور له: "تعرض أمسية اليوم لاعب وداد متيجة بوفاريك أنور أومريش إلى سكتة قلبية ألبسته فراش الموت بملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء وهذا في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية الأربعاء، إثر الحرارة الكبيرة التي شهدتها ولاية البليدة وما جاورها عشية اليوم حيث سقط فجأة على أرضية الميدان لينقل بعدها إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك".

وأضاف "شهدنا سابقًا عدة حوادث وفاة خلال مباريات الدوري الجزائري هذه السنة و بكثرة في شهر رمضان الكريم، ومازالت أرواح اللاعبين الشبان تذهب سدى وهذا راجع للبرمجة الكارثية في الدوري الجزائري في ضل توفر عدة ملاعب تحتوي على الإنارة و كل المتطلبات التي تسمح بلعب المباريات ليلا لكن لا حياة لمن تنادي إلى أين تتجه الكرة الجزائرية في الجزائر الجديدة و متى تتغير البرمجة التي اشتكى منها كل رؤساء النوادي ولم يجدوا الرد".