25-ديسمبر-2023
بن رحمة

سعيد بن رحمة، لاعب ويستهام يونايتد الإنجليزي (الصورة: Getty)

أكّد لاعب "الخضر" وقائد خطّ وسط نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، سعيد بن رحمة، أنّ الجزائر تمتلك منتخبًا كبيرًا في الوقت الحالي.

بن رحمة: نحن في منتخب الجزائر نعلم أن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة، لكننا نشارك فيها من أجل تحقيق اللقب

وفي مقابلة مع قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، كشف سعيد بن رحمة، بأنّ "الخضر" يطمحون إلى الذهاب بعيدًا في كأس أمم أفريقيا 2023، بكوت ديفوار، موضحًا: "بالنسبة لي. أعتقد أن الجزائر تمتلك منتخبًا كبيرًا في الوقت الحالي، وعلينا وضع خيار تحقيق الانتصارات، لأننا نريد الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكما قلت هدفنا هو تحقيق اللقب مرة أخرى".

وعن صعوبة المأمورية في كوت ديفوار، لفت وسط ميدان ويستهام يونايتد إلى أنّه "نمتلك منتخبًا كبيرًا للغاية، ونحن عبارة عن عائلة، وأعتقد بأننا سنذهب بعيدًا في المسابقة القارية".

وأشاد هنا بما قدّمته الأسماء الجديدة في "الخضر" في صورة شايبي وعوار وبوعناني، ليوضح أنّه "نحن في منتخب الجزائر نعلم أن المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة، لكننا نشارك فيها من أجل تحقيق اللقب."
 

ليستدرك: "هذا هو هدفنا، رغم أننا من الممكن مواجهة فرق كبيرة للغاية، مثل كوت ديفوار والسنغال"، لكن "من يسعى للتتويج لا يفكر في أمور أخرى"، وفقه.

وعن علاقته بمدرّب "المطارق"، قال إنّها "طبيعية"، ليشرح: "أنا أتبع ما يقوله لي قبل انطلاق المواجهات، وأريد تحقيق النجاح مع الفريق في الموسم الحالي".

كما وصف نجم "المحاربين" علاقته بزميله المغربي في النادي الإنجليزي، نايف أكرد، بأنّها "قوية للغاية"، معتبرًا ذلك "أعتبر نايف أكرد شقيقي في ويستهام يونايتد، ولا أختلف معه نهائيًا، ولا ندخل الخلافات بيننا أبدًا".

وفي ردّه عن سؤال بشأن طموحه مع النادي الإنجليزي، قال: "طموحي مع نادي ويستهام يونايتد هو الوصول إلى الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، من أجل خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم".