17-ديسمبر-2023
1

(الصورة: فيسبوك)

قاد الدولي الجزائري محمد أمين عمورة فريقه  سانت جيلواز لتعزيز صدارته للدوري البلجيكي بعد الفوز على نادي ميشيلن بملعب جوزيف ماريان.

سجل عمورة هدفه الـ 14 بألوان نادي سانت جيلواز

ووقّع محمد أمين عمورة الهدف الوحيد في المباراة لناديه ، في الدقيقة 54 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 18 من الدوري البلجيكي، حيث سجّل ابن مدينة جيجل الهدف بعد ارتماءة رأسية جميلة حوّل بها كرة عائدة من حارس المرمى، ليُسكنها الشباك.

وسمح هدف عمورة لناديه بالاستمرار في ريادة الترتيب برصيد 44 نقطة مبتعدا عن الوصيف بـ 9 نقاط كاملة، كما أنه وصل إلى هدفه الـ 14 من 19 مباراة في كل المسابقات.

واقترب عمورة، من جهة أخرى، من صدارة هدافي الدوري البلجيكي، حيث المركز الثاني بعد الطوغولي كيفين دينكي لاعب نادي سيركل بروج، الذي يمتلك 13 هدفًا، فيما يمتلك عمورة 12هدفًا في المنافسة المحلية.

ويواصل مهاجم "الخضر" حصد الثناء في بلجيكا، خاصة بعد أدائه الباهر في مباراة ناديه ضد ليفربول الإنجليزي، بعد أن اختير رجلا للمباراة المثيرة، بعد تحصله على تنقيط 9.3 من أصل 10، وفق بيانات موقع "هوسكورد".

ونشر موقع "هوسكورد" المختص في الإحصاء،تشكيلته المثالية الخاصة بجولة ختام مجموعات "أوروبا ليغ" والتي ضمت عمورة، الذي تحصل على تقييم 9.09.