30-نوفمبر-2023
.

(الصورة: فيسبوك)

قلب نادي غلطة سراي التركي تأخره بهدفين إلى تعادل مثير في مباراته ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة شهدت تألق النجم المغربي حكيم زياش.

تعادل مثير
ستة أهداف كاملة كانت حصيلة مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد في إحدى أجمل مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال، وسجّل أهداف مانشير يونايتد كل من الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، والبرتغالي برونو فيرنانديز والأسكتلندي سكوت مكتوميناي.

أما من جانب غلطة سراي فقد في سجّل الدولي المغربي حكيم زياش هدفين في الدقيقتين 29 و62، وأضاف التركي كيريم أكتوركوغلو الثالث.

حسابات دقيقة
التعادل الذي انتهت عليه مباراة غلطة سراي ومانشستر يونايتد فتح باب الحسابات الدقيقة أمام أشبال تين هاغ، حيث باتت حظوظ مانشستر يونايتد بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بدوري الأبطال، رهن نتائج منافسيه، حيث يتذيّل "الشياطين الحمر" ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط مع كوبنهاغن الدانماركي.

من جهته، يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد 5 نقاط وأبقى حظوظه مرتفعة قبل مواجهة كوبنهاغن في الجولة الأخيرة، فيما ضمن نادي بايرن ميونيخ التأهل من المجموعة.

وأمام اليونايتد مباراة مثيرة تنتظره أمام البايرن على مسرح الأولد ترافورد، ولا بديل له عن الفوز وانتظار باقي نتائج المجموعة لحسم مسألة المرور للدور القادم من أمجد الكؤوس الأوروبية.

سكولز يوبّخ فيرنانديز
انتقد بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، قائد الشياطين الحمر برونو فيرنانديز بعد مباراو غلطة سراي ومانشستر يونايتد.

وقال سكولز: "إنه يتحدث عن ارتكاب الاخطاء، لكنه ارتكب خطأين فادحين مما أدى إلى تسجيل هدفين عليهم جميعا أن يتحملوا المسؤولية بما في ذلك هو نفسه".