06-يوليو-2024
عدل

(الصورة: فيسبوك)

قالت، وزارة السكن والعمران، في بيان جديد، مساء اليوم السبت، إنّ عدد المكتتبين يقارب نصف المليون مكتتب في ثاني أيام عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار "عدل 3".

وزارة السكن: كل من تلقى الرسالة الصوتية بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة يعتبر مسجلًا

وأفاد بيان للوزارة، اطلع عليه "الترا جزائر" بأنّ "عدد المكتتبين اليوم السبت بلغ 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني". موضحة أن "كل من تلقى الرسالة الصوتية بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة يعتبر مسجلا، وذلك بعدما وجد العديد صعوبة في استخراج استمارة التسجيل."

وذكّرت بأنّها "فتحت منصة التسجيل في برنامج "عدل 3" لليوم الثاني من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية السادسة مساء."

وأضافت: "تُعلن وزارة السكن والعمران والمدينة لكافة المواطنين أن عملية التسجيل ستستمر في منصة التسجيل الرقمية لبرنامج "عدل 3" يوم الغد الأحد السابع تموز/جويلية 2024، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً."

وشدّدت بأن "العملية ستستمر يوميًا حتى يتمكن كل مواطن من التسجيل".

وقبلها، أعلنت، عن "رصدت عشرات المحاولات لاختراق الموقع تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر وسوف يتم التعامل معها بما ينص عليه القانون".

وكانت عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 "عدل 3"، انطلقت، مساء أمس الجمعة، عبر الموقع الخاص بالتسجيل، على الساعة التاسعة ليلا كما كان مبرمجًا. وواجه الراغبون في الاكتتاب صعوبات تقنية في الدخول للموقع المعد لذلك.