23-يناير-2023
ملعب 19 ماي بعناية (فيسبوك/الترا جزائر)

ملعب 19 ماي بعناية (فيسبوك/الترا جزائر)

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طلب اللجنة المحلية لتنظيم الـ"شان" لنقل المباراة الترتيبية لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين من ملعب ميلود هدفي بوهران إلى ملعب 19ماي 56 بعنابة.

صنع الجمهور العنابي صورًا جميلة على مدرجات ملعب 19 ماي بحضورهم الغفير في جميع اللقاءات

وقال بيان للجنة المحلية لتنظيم الـ"شان"، إنها "قد تقدمت بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل نقل هذه المباراة إلى ملعب 19ماي 56 بعنابة تقديرًا منها للحضور القوي والمتميز للجماهير العنابية في المدرجات رغم الطقس البارد والممطر".

وتابع البيان ذاته "لقد وافقت الكاف دون تردد على هذا الطلب عرفانًا منها أيضًا لجمهور مدينة بونة"

وبهذه المناسبة، عبرت اللجنة المحلية لتنظيم الـ"شان" عن امتنانها لكل الجماهير الجزائرية في قسنطينة وهران والجزائر العاصمة، على كل ما يقدمونه من صور رائعة و راقية في سبيل انجاح هذا العرس الكروي، يضيف المصدر ذاته.

ومنذ بداية فعاليات العرس القاري الذي تحتضنه الجزائر، صنع الجمهور العنابي صورًا جميلة على مدرجات ملعب 19 ماي، بحضورهم الغفير في جميع اللقاءات، والأجواء التي يصنعون والتي نالت إعجاب ضيوف الجزائر، كما أن ملعب عنابة سجّل رقما قياسيا في تاريخ بطولة أفريقيا للاعبين المحليين بأكبر حضور جماهيري في مباراة لا ينشطها البلد المضيف وذلك في مباراة أسود السينغال وفيلة كوت ديفوار.

وقبل القرار الجديد، كان مقررًا أن تحتضن عروس الشرق الجزائري سبع مقابلات ستة منها تخص مباريات المجموعة "ب"، التي تضم منتخبات السينغال وكوت ديفوار والكونغو الديموقراطية وأوغندا إضافة إلى مقابلة واحدة في الدور ربع النهائي.