21-أكتوبر-2024
ميشال فايزر

ميشال فايزر

أكد الظهير الأيمن لنادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، صحّة الأخبار التي تحدثت عن تغيير جنسيته الرياضية، للالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري.

فايزر: عليّ العمل بجد كي أستحق الالتحاق بالمنتخب

وقال فايزر في تصريحات  شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أمس، عقب مساهمته في فوز بريمن بهدف وتمريرة حاسمة،أنه "يتمنى تلقي استدعاءً من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش".

وأضاف: "لا يزال هناك وقت قبل التربص القادم وعليّ اللعب جيدا وأريد التواجد مع المنتخب".

من جهة أخرى، أكد فايزر أنه " تبادل أطراف الحديث على هامش لقاء أمس أمام فولسبورغ، مع عمورة، قائلًا: "جمعني حديث مقتضب معه، لقد كان يعلم بالأمر وهنّأني على ذلك".

أكدت تقارير صحافية أن الظهير الأيمن لنادي فيردير بريمن الألماني  ميشال فايزر قام بتغيير جنسيته الرياضية  لتمثيل المنتخب الجزائري.

وكشف موقع "Dz foot" أن فايزر يتجه لحمل قميص منتخب الجزائر،  وسيكون جديد كتيبة "المحاربين" في المواعيد القادمة.

وفي تصريحات سابقة، كشف اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشال فايزر، عن استعداده لتمثيل المنتخب الوطني تحسبًا للاستحقاقات القادمة.

وقال لاعب نادي فيردر بريمن، في تصريحات لموقع "غول" في نسخته الألمانية، إن اللعب للمنتخب الجزائري " خيار بالنسبة لي، وستكون مغامرة أود أن أعيشها"، معلّقا: "عندما مثلت المنتخب الألماني في الفئات الشابة أدركت أن العقلية الألمانية لا تناسبني".

وتابع: "شخصيتي لا تبدو ألمانية للغاية، أشعر أن لدي شيء أفريقي بداخلي، وأنا أقدر ذلك".

ووفقا لصحيفة "كيكر" الألمانية فإن اللاعب بدأ بشكل رسمي إجراءات تغيير جنسيته الرياضية من أجل اللعب لمنتخب الجزائر، كونه كان قد مثل الفئات السنية للمنتخب الألماني.