16-أغسطس-2022
حماش

يانيس حمّاش (الصورة: Footalgerien)

كشف تقرير برتغالي أن دوليًا جزائريًا، سيغادر فريقه بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها، ما دفع النادي لبيعه مقابل قيمة مالية متواضعة مقارنة بقيمته السوقية، حسب الموقع المختص "ترانسفر ماركت"، والتي وصلت 2 ملايين أورو.

اللاعب ضيّع فُرصًا للالتحاق بفرقٍ فرنسية وإيطالية بعد موسمين مع ناديه

وأوضحت صحيفة "أبولا"، البرتغالية أن لاعب "الخضر"، يانيس حمّاش، خاض آخر مباراة له مع نادي بوافيستا البرتغالي الناشط ضمن الدرجة الأولى البرتغالية.

وأضاف المصدر ذاته، أن بوافيستا وافق على التفريط في صاحب الثالثة والعشرين عامًا، إلى فريق دينيبرو الأوكراني، مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز 500 ألف أورو، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق، والتي جعلته غير قادر على تسجيل تعاقداته الجديدة.

ولعب حماش منذ بداية مشواره الاحترافي، لفريق نيس الفرنسي ثم نادي النجم الأحمر الصربي على شكل إعارة لينقل بعدها في عام 2020 إلى بوافيستا.

وكان الظهير الأيسر يُخطّط، لتغيير الأجواء والالتحاق بإحدى البطولات الأوروبية الكبيرة، بعد قضائه موسمين متميزين في البرتغال أين خاض 50 مباراة هناك.

يُشار إلى أن اللاعب كان محطّ اهتمام العديد من الفرق الطموحة في فرنسا وتحديدًا في دوري الدرجة الأولى كمونبولييه، كليرمون فوت، وبريست، وفق ماكشف عنه "فوت ميركاتو"، الذي أوضح أن نادي ساسولو الإيطالي وستاندارج لياج البلجيكي يريدان ضمّ اللاعب.