31-مارس-2024
سوسطارة

(الصورة: فيسبوك)

يواجه، ممثل الجزائر الوحيد في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، نادي اتحاد الجزائر، اليوم الأحد، نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، بملعب غودسويل آكبابيو في ذهاب الدور ربع النهائي للمنافسة القارية (سا 14.00 بتوقيت الجزائر).

نادي اتحاد الجزائر سيكون محرومًا من خدمات قائده ومدافع "الخضر" زين الدين بلعيد

وستكون مهمة أشبال المدرّب الإسباني، خوان كارلوس، صعبة أمام النادي النيجيري لعدّة عوامل أبرزها برمجة اللقاء عند الزوال في شهر رمضان وكذا غياب القائد والمدافع الدولي زين الدين بلعيد، الذي تلفى بطاقتين صفراوين خلال اللقاء الأخير أمام سوبر يونايتد الجنوب أفريقي في مرحلة المجموعات، وكذلك لاعب وسط الميدان الدفاعي أسامة شيتة المتواجد في فترة نقاهة بعد خضوعه لعملية جراحية.

ويأمل أصحاب اللونين الأسود والأحمر في افتكاك نتيجة إيجابية تسمح لهم بالإبقاء على حظوظهم كاملة في مباراة الإياب بالجزائر، وخاصة تحقيق خطوة حاسمة لخطف تأشيرة المربع الذهبي للمنافسة القارية التى يحملون لقبها.

وفي الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء، قال، مدرب الاتحاد إنّ "هدفنا يتمثل في بلوغ المربع الذهبي. المباراة ستلعب في ظروف خاصة وفي شهر رمضان الكريم على الساعة (00ر14). سنعمل كل ما في وسعنا للفوز بهذه المقابلة ".

وأضاف: "نحن نتنافس على ثلاث جبهات، حيث أظهر الفريق التزامًا وتحفيزًا كبيرين. سنبذل كل ما لدينا في كل منافسة من أجل تحقيق أحسن النتائج الممكنة وإسعاد جماهيرنا".

وتُلعب مواجهة الإياب يوم الأحد 7 نيسان/أفريل ابتداءً من العاشرة ليلًا (22.00 توقيت الجزائر)، بملعب 5 تموز/جويلية، بالجزائر العاصمة.

وفي حال تأهل "سوسطارة" للدور نصف النهائي، سيواجه المتأهل من المواجهة المزدوجة بين نادي أبو سليم  (ليبيا) ونهضة بركان (المغرب)، على أن تدور مباراة الذهاب بالجزائر ومباراة الإياب خارج الوطن.

وللإشارة، جاء، تأهل نادي اتحاد الجزائر إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر مودرن فيوتشر المصري (11ن).