27-مايو-2022
محرز

رياض محرز (الصورة: Getty)

علّق اليوم الجمعة، رياض محرز، للمرة الأولى على أزمة استبعاده من معسكر "الخضر"، والذي يسبق مباراتي أوغندا وتنزانيا لحساب تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر بيانًا جديدًا عن ملف محرز وتمنى له الشفاء

وكتب محرز عبر حسابه بموقع "إنستغرام" أنّه "أشعر بخيمة أمل كبيرة، لأنني لن أتمكن من اللحاق بمباراتي المنتخب الوطني".

وتابع قائلًا: "لكنني سأكون وراء زملائي اللاعبين إن شاء الله. شكرا للجميع على الدعم".

محرز

وسبق تعليق محرز منشور جديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، تمنى فيه الشفاء لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء في نصّ المنشور أنه "نتمنى الشفاء العاجل للاعب المنتخب الوطني رياض محرز؛ عُد سريعًا إلينا"، وأرفق ذلك بصورة لقائد "المحاربين".

وأفاد "فاف" عبر موقعه الرسمي خلال الساعات القليلة الماضية، أن غياب رياض جاء بعد التقرير الذي أرسله نادي مانشستر سيتي والذي يؤكد عدم جاهزيته لخوص المواجهتين، في وقت يتواجد اللاعب في المغرب لقضاء عطلة بعد موسم شاق.

 

نتمنى الشفاء العاجل للاعب المنتخب الوطني رياض محرز ، عُد سريعا إلينا 🇩🇿💪🏼

Posted by FAF-Fédération Algérienne de Football on Friday, May 27, 2022

وأثارت قضية محرز العديد من علامات التعجب والاستفهام خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالجماهير الجزائرية لم تقتنع بسبب الغياب هذه المرة، سيما وأنها المرة الثانية التي تُثار فيها قضية مماثلة، فالأولى كانت قبل انطلاق المعسكر الإعدادي لـ "الخضر"، تحسبا لأمم أفريقيا بالكاميرون حيث التحق اللاعب متأخرًا بتحضيرات العناصر الوطنية.

وفي تعليقه على غياب محرز، كتب الصحفي الاستقصائي الفرنسي، رومان مولينا، تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر، قائلًا: "الإصابة الدبلوماسية لنهاية الموسم  وعدم الانضمام إلى المنتخب، كلاسيكية خالدة".

وتنتظر الجماهير الرياضية القائمة التي سيعلن عنها المدير الفني جمال بلماضي، قبل انطلاق الاستعدادات بالمركز التقني لسيدي موسى، والأسماء التي ستعوّض غياب "الساحر" في المواجهتين المقبلتين لـ"الخضر".