28-يونيو-2024
بن طالب

نبيل بن طالب (الصورة: ليكيب)

قال نادي "ليل" الفرنسي إنه "مصدوم" من تقارير صحفية تحدّثت عن الوضع الصحي للاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب.

دعا  نادي "ليل" الجميع إلى التحلي بالصبر والحذر والاعتدال في المواضيع الحساسة والسرية

وأفاد بيانٌ لنادي الشمال الفرنسي على موقعه الرسمي أن " لاعبنا نبيل بن طالب، الذي مرّ بوضع صحي صعب الأسبوع الماضي والذي نشرنا عنه أخبارًا مطمئنة يوم الاثنين، كان منذ عدة ساعات موضوعًا لمقالات صحفية ذكرت فيها صحته ومستقبله الرياضي".

هنا، أشار النادي أنه "يشعر بالصدمة والمفاجأة لطرح هذه المواضيع  للنقاش العام وكما فعل بالفعل، فهو يدعو أولاً إلى الاحترام المطلق للخصوصية وسرية المعلومات الطبية الشخصية".

في السياق، دعا "ليل" الجميع إلى التحلي بالصبر والحذر والاعتدال في المواضيع الحساسة والسرية التي لا يوجد أي رد عليها حاليًا.

مرة أخرى، يضيف النادي أنه يتقدم رفقة نبيل بن طالب بالشكر الجزيل لجميع الذين قدموا العديد من عبارات الدعم.

ويوم أمس،

كشفت تقارير رياضية فرنسية، اليوم الخميس، أن الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، يتجه لإنهاء مسيرته الكروية، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وقال موقع إذاعة وقناة “أر أم سي” الفرنسية، إن "الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، يتجه، لإنهاء مسيرته الكروية، بعد أن خضع  لعملية جراحية ناجحة على مستوى القلب."

وتابع أنّ "اللاعب نبيل بن طالب زُوّد بجهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب"، ما يعني أنّ مسيرته الكروية انتهت، وفق المصدر.

وفي الـ20 من حزيران/جوان الجاري، نادي ليل الفرنسي  أن لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها على عجل إلى مستشفى ليل لتلقي الإسعافات الأولية.