08-يناير-2023

اللاعب الدولي اسماعيل بن ناصر (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

أكدت تقارير إيطالية توصل نجم المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر إلى اتفاق مع ناديه "أي سي ميلان" يقضي بمواصلة متوسط الميدان في صفوف النادي اللومباردي لغاية عام 2027.

 نجم "الخضر" كان محلّ إشادة من نجم الكرة الإيطالية السابق لوكا توني

وقالت شبكة "سكاي نيوز" الإيطالية إن "التجديد على بعد خطوة واحدة"، ليكون النجم الجزائري سابع لاعب يجدّد عقده مع "الروسونيري" في غضون بضعة أشهر.

وأشار  المصدر نفسه، إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب الوسط الجزائري ومن المقرر أن يتم إعلان خبر التجديد يوم الاثنين، وتنص الاتفاقية الجديدة على عقد ينتهي في عام 2027 مع راتب شهري يقترب من أربعة ملايين يورو، بما في ذلك المكافآت. أما الشرط الجزائي فلا يزال يُلامس سقف الـ50 مليون يورو.

من جهته، أكد الصحفي الموثوق والخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن "وجود الشرط الجزائي بقيمة 50 مليون يورو في عقد بن ناصر الجديد مؤكد، ولكنه لن يكون صالحًا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة"، وهذا ما يعني أن النادي الإيطالي لن يفرّط في خدمات "رمّانة وسط ميدانه" حتى لو تلقى عرضًا من من نادٍ يقبل دفع الشرط الجزائي، وهذا ما تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وقبل أيام كان نجم "الخضر" محلّ إشادة من نجم الكرة الإيطالية السابق لوكا توني أثناء تحليله لمباريات "الكالتشيو" على قناة دازن قائلًا "بالنسبة لي إسماعيل بن ناصر، أفضل متوسط ميدان في العالم ومن يقول عكس ذلك فهو مجنون، مهاراته في افتكاك الكرة لم أشاهدها من عصر أمبروزيني وسيدروف يا له من لاعب".

وأضاف: "هناك حديث عن إينزو فيرنانديز أنه من الأفضل في العالم، بدوري أقول لهم ماذا تتناولون هل أنتم مجانين ألم تشاهدو ماذا يفعل هاذا الجزائري منذ سنة ونصف".

وصيف 2019، أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، من صفوف إمبولي بعقد يمتد لغاية عام 2024.