22-يونيو-2024

بغداد بونجاح (الصورة: إكس)

أعلن نادي الشمال القطري، اليوم السبت، عن ضم المهاجم الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، لموسمين وأخرى إضافية، قادمًا من نادي السد.

نادي الشمال القطري تعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في صفقة انتقال حرّ

وعلى هامش أشغال الجمعية العامة الانتخابية لنادي الشمال، كشف، الرئيس إبراهيم السادة، بقوله: "نتشرف بالإعلان عن ضم المهاجم الجزائري بغداد بونجاح بشكل رسمي بعقد مدته سنتين وأخرى إضافية".

وأضاف: "نشكره على قبوله العرض وسيكون إضافة للنادي كونه لاعب كبير ويتمتع بإمكانيات معروفة ومعه نطمح للعب على الأدوار الأولى".

الشمال

وكان نادي السد القطري قد أعلن منتصف أيار/ماي الماضي عن رحيل مهاجمه بغداد بونجاح (32 سنة) نهاية الموسم المنقضي بعد تسعة مواسم قضاها مع النادي.

وكان ابن مدينة وهران، التحق، بنادي السد في تموز/جويلية 2015 قادما من النجم الرياضي الساحلي التونسي. ولعب معه 228 مباراة منها 157 مباراة في البطولة القطرية سجل خلالها 150 هدفا، وقدم 47 تمريرة حاسمة مقابل تسجيله لـ201 هدف، و60 تمريرة حاسمة في جميع البطولات.

وعلى الصعيد القاري، أحرز الدولي الجزائري، لقب هداف دوري أبطال آسيا في نسخة عام 2017 برصيد 13 هدفا، عندما قاد السد للدور قبل النهائي، بينما خاض اللاعب 44 مباراة في البطولة القارية سجل خلالها 26 هدفا.