15-يونيو-2024
بونجاح

(الصورة: فيسبوك)

يتّجه مهاجم منتخب الجزائر، بغداد بونجاح، إلى البقاء في الدوري القطري، بعد أن تردّدت أخبار شبه مؤكدة عن انتقاله إلى الدوري السعودي، منذ إعلانه الرحيل عن نادي السد شهر أيار/ماي الماضي.

بغداد بونجاح يقترب أكثر من نادي الشمال القطري

وفي تغريدة مفاجئة على منصة "إكس"، كشف الصحفي الجزائري سمير جبالي، أنّ "بغداد بونجاح لن يغادر مسابقة الدوري القطري وسينضم في الساعات القليلة المقبلة إلى نادي الشمال."

وأكّد الصحفي المختص في أخبار انتقالات اللاعبين أنّ "بغداد بونجاح أو كما يلقّب بـ"السفاح" سيخضع اليوم السبت لفحوص طبية روتينية تمهيدًا لإتمام الصفقة."

ولم يكشف الصحفي جبالي عن أي تفاصيل أخرى عن الصفقة. مشيرًا إلى أن "لاعب منتخب الجزائر سيبقى في الدوري القطري للموسم العاشر على التوالي". ما يعني أن التحاقه بنادي الشباب السعودي لن يتم.

تغريدة

وكانت تقارير سعودية، أفادت، بأن الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، توصّل إلى اتفاق مع نادي الشباب السعودي، يقضي بالانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حرّ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت، وقتها، بأن "الليث الأبيض" (لقب نادي الشباب السعودي)، حسم، مع بغداد بونجاح جميع الأمور المالية والتعاقدية، ليكون الدوري السعودي هو الوجهة القادمة للدولي الجزائري بعد 9 مواسم كاملة قضاها في الدوري القطري.

وكان نادي السّد القطري، أعلن، عن رحيل مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح (32 عامًا) عن صفوفه. وودّعه برسالة مؤثرة شكره فيها على جميع الأشياء التي قدمها للفريق.

ورد على بيان نادي السد ابن وهران برسالة مليئة بمشاعر الفخر بالسنوات التي أمضاها مع "الزعيم" (لقب نادي السد).

وبغداد بونجاح هو الهداف التاريخي لنادي السد بتسجيله 222 هدفًا في 251 مباراة خاضها بقميصه في جميع البطولات والمسابقات.