31-مارس-2022

شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال التلفزيون العمومي الجزائري، صبيحة اليوم الخميس، إن هناك حديثًا عن استقالة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة ومكتبه التنفيذي، لم يعلن عنها رسميًا بعد.

 الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" طلبت من لجان "الفيفا" فتح تحقيق في خلفيات التحكيم خلال مباراة الجزائر والكاميرون

وأضاف موفد التلفزيون الجزائري، أن في حالة الإعلان الرسمي عن استقالة رئيس الاتحادية، يتم تشكيل مكتب مؤقت يسير "الفاف" إلى غاية انعقاد الجمعية العامة، حسب ما تنص عنه المادة 217 من قانون.

​​

https://www.youtube.com/watch?v=S00iP_xRgHI

واعتبر التلفزيون العمومي الجزائري، قرار استقالة الرئيس شرف الدين عمارة ومكتبه التنفيذي المرتقبة اليوم، جاء بعد تعثّر المنتخب الوطني الجزائري في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف موفد التلفزيون أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، جاء قبل الإعلان رسميًا عن استقالة شرف الدين عمارة وأعضاء مكتبه التنفيذي.

ومن جهته أكد موفد قناة النهار إلى مقر الاتحادية الجزائرية للعبة، تأخر انطلاق اجتماع المكتب الفيدرالي بنحو ساعتين، بسبب تأخر بعض الأعضاء في الالتحاق.

في هذا السياق، كانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "فاف" طلبت من لجان "الفيفا" فتح تحقيق في خلفيات التحكيم خلال مباراة الجزائر والكاميرون وطالبت باعادتها.

وجاء في بيان الاتحادية: "نطالب بحقنا في إعادة المباراة في ظروف تضمن نزاهة التحكيم"، موضّحة أن أودعت طعنًا عبر البريد الإكتروني وكلّفت أحد المحامين الأجانب بإيداع النسخة الأصلية ومتابعة الإجراءات

 

اقرأ/ي أيضًا:

الاحتراف "ينحرف".. اللاعبون يغرقون الأندية بأكثر من 90 مليار سنتيم

عمارة: سنحمي بلماضي و"الخضر" من كل الأخطار