22-أكتوبر-2024
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

فاز فريق اتحاد الجزائر أمام ترجي مستغانم بنتيجة هدف لصفر، ليلتحق بصدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، ضمن تسوية رزنامة الجولة الرابعة.

يضع هذا الفوز اتحاد الجزائر في صدارة البطولة برفقة مولودية الجزائر بواقع 11 نقطة

من جهتها، تعثّرت جمعية الشلف داخل قواعدها مجددًا أمام الضيف اتحاد خنشلة بنتيجة هدف لهدف في ميدانها، وضيعت "مؤقتًا" فرصة الخروج من دائرة الخطر. نادي "سوسطارة" تمكن من ضمان الفوز عن طريق اللاعب السنغالي غاساما في الدقيقة السادسة والعشرين من الشوط الأول، رغم محاولات الفريق المضيف تعديل النتيجة.

ويضع هذا الفوز اتحاد الجزائر في صدارة البطولة برفقة مولودية الجزائر بواقع 11 نقطة، بينما يبقى رصيد ترجي مستغانم في النقطة الرابعة في المرتبة الـ11 رفقة شبيبة الصاورة ونادي بارادو وشباب بلوزداد وجمعية الشلف.

"الشلفاوة" ورغم تقدمهم عن طريق ركلة جزاء عن طريق اللاعب بورديم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، تمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة إثر تنفيذ مخالفة في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب باكير.

يشار أن جمعية الشلف تفصلها نقطة واحدة عن متذيل الترتيب نجم مقرة بثلاث نقاط، في وقت يحتل اتحاد خنشلة المرتبة الثامنة بواقع ستّ نقاط إلى جانب شبيبة القبائل ومولودية البيّض.