02-سبتمبر-2023

جمال بلماضي، الناخب الوطني (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والناخب الوطني جمال بلماضي الاستقرار على مدينة قسنطينة وملعب الشهيد حملاوي لإجراء تربص شهر أيلول/سبتمبر، التحضيري لمواجهتي تنزانيا يوم الخميس المقبل بملعب 19 ماي بعنابة والسنغال بالعاصمة داكار في الثاني عشر من الشهر الجاري.

البرنامج التحضيري لـ "الخضر"  شهد العديد من التغييرات بعد أن قرر الناخب الوطني جمال بلماضي  التوجه إلى طبرقة التونسية

وكان البرنامج التحضيري لـ "الخضر"  شهد العديد من التغييرات بعد أن قرر الناخب الوطني جمال بلماضي  التوجه إلى طبرقة التونسية.

وجاء قرار الناخب الوطني جمال بلماضي بنقل التربص المنتخب الجزائري إلى مدينة طبرقة التونسية بعد استيائه من أرضية المركز الرياضي سيدي موسى وعدم توفير سبل الراحة فيه، ليأتي رد وزارة الشبيبة والرياضة الجزائرية التي رفضت مقترح التنقل إلى تونس جملة وتفصيلًا، وطلبت منه اختيار أحد مدن الجزائر الثلاث، الأمر الذي جعله يختار قسنطينة أخيرًا.

وحل جمال بلماضي صبيحة اليوم بقسنطينة حيث عاين أرضية ملعب الشهيد حملاوي حيث سيتدرب رفاق محرز، و فندق ماريوت الذي سيكون مقرًا لإقامة المنتخب.
وأعلن الناخب الوطني أمس عن القائمة المعنية بمواجهة تنزاتيا والسنغال حيث شهدت عودة سفيان فيغولي، ويرى متابعون لشأن "الخضر" أن القائمة منطقية لأبعد الحدود ،باعتبار أن أفضل الأسماء حاليًا تم استدعاؤها.

وجاءت عودة الدينامو فيغولي الذي استعاد لياقته مؤخرًا ، باعتبار أن وجوده مهم جدًا كلاعب خبرة. ويأتي استدعاء عبد القهار قادري، باعتبار مكانته مع التشكيلة الأساسية للخضر، وهو  لاعب ببروفيل مختلف عن جميع لاعبي وسط المنتخب الوطني، أيضا كما أن عودة أيت نوري سيكون له دور مهم للغاية على الجهة اليسرى.