28-أغسطس-2021

المصارعة شيرين عبد اللاوي (الصورة: أ. ف. ب)

فريق التحرير - الترا جزائر

نال الجزائري وليد فرحاح ميدالية برونزية في رمي الصولجان في فئة 31  خلال الألعاب البرالمبية طوكيو-2020، اليوم السبت في منافسة ألعاب القوى.

حل فرحاح الذي يشارك لأول مرة في البارالمبياد في المرتبة الثالثة  بفضل رمية قدرت مسافتها ب 35.34 مترًا 

وحلّ فرحاح الذي يشارك لأول مرة في البارالمبياد في المرتبة الثالثة  بفضل رمية قدرت مسافتها ب 35.34 مترًا (رقم أفريقي جديد)، فيما عادت المرتبة الأولى للصيني ليو لي، بعد تسجيله رقمًا قياسيًا عالميًا قدر ب 45.39 متر، فيما حصد اليوناني كونستاتينيديس المرتبة الثانية والميدالية الفضية برمية قدرت بـ 38.68 مترًا.    

 من جهته، جاء الجزائري لهواري بحلاز في المرتبة الرابعة برمية قدرت مسافتها بـ 33.06، أما مواطنه أحمد مهيدب  فقد احتل المرتبة الثامنة برمية قدرت بـ  31.34 مترًا، وبفضل هذه الميدالية الجديدة تصبح حصيلة المنتخب الوطني الجزائري خمسة ميداليات منها ذهبية وفضية وأربع برونزيات.

وكانت الجزائرية مونيا قاسمي الميدالية البرونزية في رياضة رمي الجلة والصولجان للألعاب شبه الأولمبية طوكيو2020، اليوم الجمعة خلال اليوم الأول لمنافسة ألعاب القوى، وافتك مواطنها الرباع الجزائري بتير الميدالية البرونزية، في اختصاص وزن 60 كلغ لرياضة رفع الأثقال.

وقبله، تحصلت المصارعة شيرين عبد اللاوي على الميدالية الذهبية في رياضية الجودو في فئة الإناث، لوزن 52 كلغ، بعد فوزها في النهائي على منافستها الكندية بريسيليا غانيي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

درّاج جزائري ضحية عنصرية في أولمبياد طوكيو.. ماذا حدث؟

كورونا تحرم الدراج يوسف رقيقي من أولمبياد طوكيو