06-يونيو-2024
حوش الريح

موقع حوش الريح

قام، اليوم الخميس، وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، بزيارة تفقدية إلى موقع 6500 مسكن بيع بالإيجار "عدل" حوش الريح.

 وقف الوزير على جاهزية المدرسة الابتدائية التي بلغت نسبة إنجازها أكثر من 95 بالمائة

واستهل الوزير الزيارة، وفق بيان لوزارة السكن، بتفقد مختلف التجهيزات العمومية، حيث وقف على جاهزية المدرسة الابتدائية التي بلغت نسبة إنجازها أكثر من 95 بالمائة ثم العيادة المتعددة الخدمات التي بلغت نسبة إنجازها 80 بالمائة ، ليتوجه إلى مركز البريد الذي بلغت نسبة إنجازه 75 بالمائة حيث سيتم إنجازه في مدة زمنية قياسية تقدر ب 65 يوما فقط، فمركز الشرطة الذي تشارف أشغال إنجازه على الانتهاء.

كما عاين المتوسطة التي بلغت نسبة إنجازها 65 بالمائة ، حيث أمر الوزير بضرورة مضاعفة عدد العمال وتسريع الوتيرة بشكل يسمح بالانتهاء من أشغالها قبل نهاية الصائفة.

وفي السياق، أمر الوزير بالانتهاء من التجهيزات العمومية التي قام بزيارتها (مدرسة ابتدائية، عيادة متعددة الخدمات، مقر أمن ومركز البريد) بالانتهاء من أشغالها قبل 05 جويلية المقبل.

ليتنقل بعدها إلى موقع 2500 مسكن حوش الريح، حيث أمر باستكمال ما تبقى من المشروع قبل نهاية الشهر الحالي وتوطين 06 مرافق عمومية جديدة والمتمثلة في 05 مجمعات مدرسية، متوسطتين وثانوية.