28-سبتمبر-2022

جمال بلماضي، الناخب الوطني (الصورة: فيسبوك)

نجح المنتخب الجزائري، في نيل العلامة الكاملة عقب المعسكر الإعدادي الذي أجراه "الخضر" وتخلله خوض مبارتين ودّيتين أمام غينيا ونيجيريا.

بلماضي: لا يُمكنني تأكيد مواجهة السويد من عدمها

وفي ثاني فترات التوقف الدولي، فازت الجزائر على منافيسيها بملعب وهران، وهو الأمر الذي ثمنه بلماضي خلال الندوة الصحفية التي أعقب مواجهة نيجيريا بملعب وهران.

وكشف المدير الفني جمال بلماضي أنه يسعى يسعى لخوض وديتين خلال فترة التوقف الدولي والتي ستكون شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وقبل نهاية 2022.

وعن حقيقة مواجهة منتخب السويد وديًا شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، رد بلماضي:" لا يُمكنني تأكيد مواجهة السويد من عدمها في نوفمبر لعدم ترسيم الأمر".

 وأردف:" ستكون لنا مواجهتان وديتان خلال تشرين الثاني/نوفمبر المقبل".

وعرج بلماضي على ماتم تداوله مؤخرًا حول فسخ بلايلي لعقده مع نادي "بريست" الفرنسي وقال: "أتمنى أن تكون معلومة فسخ بلايلي لعقده مع بريست غير صحيحة".

وتابع مهندس تتويج " المحاربين" بنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر حديثه: "الميركاتو أنتهى وعلى بلايلي الصبر ومحاولة فرض نفسه في الفترة المقبلة لأن هذا هو النسق العالي".

يشار إلى أن بلايلي منتظر غد في تدريبات "بريست" رفقة زميله سليماني وفق ما جاء عبر موقع شبكة" أر أم أسي" التي أوضحت أنه لا شيء رسمي لحد الآن لكن الطلاق يبدو وشيكًا بين الطرفين.