07-أكتوبر-2024
ترجي مستغانم

(الصورة: فيسبوك)

أعلنت إدارة ترجي مستغانم، اليوم الاثنين، عن تأجيل المباراة القادمة لفريقها أمام الضيف اتحاد الجزائر إلى ''إشعار آخر''، بعدما كانت مقررة، يوم السبت القادم، برسم الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم.

مباراة الناديين تخصّ الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم

وذكر بيان النادي أنّ "سبب تأجيل اللقاء يعود إلى أن تشكيلة النادي العاصمي تضم في صفوفها أكثر من لاعبين اثنين معنيين بمقابلات منتخبات بلدانها خلال فترة التوقف الدولي ما بين 7 و15 تشرين الأول/أكتوبر الجاري".

كما وجّه مدرب المنتخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، الدعوة إلى عنصرين اثنين من اتحاد الجزائر هما حارس المرمى أسامة بن بوط والمدافع الأيمن سعدي رضواني، تحسبا لمواجهة الطوغو يومي 10 و14 من الشهر الجاري، بعنابة ولومي، على التوالي لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس أفريقيا للأمم 2025.

بدوره، استدعى مدرب منتخب بوليفيا، لاعب الوسط الجديد لاتحاد الجزائر، أداليد تيرازيز، للمشاركة في مباريات فريق بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وهو ما دفع إدارة النادي العاصمي، الذي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية بسبع نقاط بعد ثلاث جولات إلى طلب تأجيل مباراتها القادمة من رابطة كرة القدم المحترفة، باعتبار أن القوانين تسمح لها بذلك.

وسيكون ترجي مستغانم، الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى، مجبرًا على الركون إلى الراحة لمدة أسبوعين قبل التنقل إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي يرسم الجولة الخامسة.

وتلقى "الحواتة" (لقب يطلق على ترجي مستغانم)، الأحد، أول خسارة له في البطولة عندما سقط على ميدان اتحاد خنشلة (2-0)، ضمن الجولة الثالثة بعدما فاز بأول مباراة له أمام الضيف مولودية وهران (2-1)، وتعادل أمام المضيف شباب قسنطينة (0-0)، في اللقاء الموالي.