02-سبتمبر-2024
حساني يقوم بجولة في باتنة (فيسبوك)

حساني يقوم بجولة في باتنة (فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال مُرشح حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني شريف، إنّ "برنامجه الانتخابي مشروعٌ وطني يهدف إلى خدمة الوطن والحفاظ على سيادته وتحقيق التنمية".

وجه حساني دعوة للمواطنين من أجل المشاركة والتصويت بقوة يوم السبت المقبل

وأكّد حساني، خلال نشاط جواري نظّمه في إطار اليوم الــ 19 من الحملة الانتخابية بولاية باتنة، على أنّ مشروعه "جامع يحث على خدمة البلاد، والحفاظ على التماسك الاجتماعي والقيم والحرّيات".

ووفقًا لوكالة الأنباء الجزائرية؛ تحدّث مرشّح حمس مع المواطنين، مقترحًا "الحلول اللازمة للمشاكل التي يعاني منها المواطنون ويحرص على تحقيق التنمية الشاملة".

في السياق، أكّد حساني على أهمية تشجيع الشباب لما وصفه بـ"استكمال مسيرة السلف الصالح" مشدّدًا على "ضرورة اعتماد برامج لفائدة الشباب، وهذا من أجل "حمايتهم وتحسيسهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن الوطن، والمساهمة أيضًا في بنائه".

كما كشف مرشح "حمس" عن الخطوط الكبرى في برنامجه "فرصة" التي تولي -حسب تعبيره- "أهمية كبرى توفير مناصب الشغل، وتحفيز المبادرات الشبابية والاستثمار في شتى القطاعات"، مشيرًا إلى أنّ ذلك يتماشى مع متطلبات كل ولاية، وحاجيات ساكنيها.

كما عرّج حساني إلى الحديث عن ولاية باتنة، قائلًا: "إنّها عاصمة الأوراس الأشم وولاية تاريخية تحمل الكثير من الرمزية كما أنها مسقط رأس مفجر الثورة التحريرية الشهيد مصطفى بن بولعيد ".

وفي سياق جولته للمنطقة متوجهًا إلى مسقط رأسه بولاية المسيلة، نشط حساني لقاءً تفاعليًا مع المواطنين في مدينة بريكة جنوبي ولاية باتنة، ووجه دعوة للمواطنين من أجل المشاركة والتصويت بقوة يوم السبت المقبل، والسماح له بتجسيد برنامجه الانتخابي في صالح كل الجزائريين.