06-أبريل-2023
كاميليا

الممثلة كاميليا بن دريسي (الصورة: فيسبوك)

سلسلة "البطحة" التي يتابعها الجمهور الجزائري خلال رمضان، كشفت عن مواهب كبيرة منحت أحداثها نكهة خاصة وخطفت أنظار النقاد والمشاهدين، من بينها الممثلة كاميليا بن دريسي التي تجسد شخصية "حبيبة" شقيقة صاحب البطولة "اللاز".

الممثلة كاميليا بن دريسي لـ"الترا جزائر": كل شخصية أتقمصها تجعلني أكتشف نفسي أكثر سواءً في الكوميديا أو الدراما

وفي حوار مع "الترا جزائر" تتحدث كاميليا بن دريسي عن كيفية اختيارها للمشاركة في هذا العمل، وردود الفعل التي تلقتها حول دورها، كما تكشف أسرار شغفها بالكوميديا وماذا تتمنى في الدراما.

كيف تم اختيارك للمشاركة في "البطحة" للمخرج وليد بوشباح؟

سلسلة "البطحة" ليست أوّل عمل لي مع المخرج وليد بوشباح، بل كانت لي أعمال سابقة معه من بينها "حنا ويما" "باب الدشرة".. والمخرج بوشباح رأى أنّه بإمكاني تجسيد شخصية حبيبة أخت "اللاز" التي نالت إعجاب الجمهور الجزائري؛ والحمد الله .

"حبيبة".. دور جسّدته في سلسلة "البطحة" الكوميدية.. حدّثينا أكثر عنه؟

 شخصية "حبيبة" ابنة الحيّ الشعبي التي تربّت في عائلة فقيرة، كان الكذب هو الوسيلة الوحيدة للهروب من واقعها ورحلة البحث عن زوج ثري ليحقق لها أحلامها، الروح المرحة لـ"حبيبة" كانت مخبأة وراء تراجيديا موسومة بالزغاريد.

ردود فعل كثيرة على منصات التواصل حول دورك "حبيبة".. ما تعليقك؟

صدقني أنني سررت بتداول صور وفيديوهات حبيبة على منصات التواصل وخاصة التعليقات المضحكة مثل "شحال تزغرد"، وهذا أكبر دليل على محبّة الجمهور الجزائري الذي أكنّ له كل الحب والاحترام لشخصية "حبيبة" أخت "اللاز".

ما هو العمل التلفزيوني الذي تشاهدينه في هذا رمضان.. وما تقييمك له؟

لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، لأنني لم أشاهد لحد الآن، أي عمل، وذلك بسبب ضيق الوقت بين العمل والدراسة.

بين "أسرار الماضي" و"قهوة ميمون" و"البطحة".. في أي عمل ترين نفسك أ كثر إبداعًا؟

بكل صدق، كل شخصية أتقمصها تجعلني أكتشف نفسي أكثر سواءً في الكوميديا أو الدراما، والإحساس بالشخصية هو أساس النجاح، فكل عمل أقدمه ومعه الكثير من المشاعر الصادقة، لأني أعيش الدور بكل جوارحي رغم أنه تمثيل.

في أي الأدوار تفضّلي أن تكوني، الكوميدية أم الدرامية.. ولماذا؟

لا يمكنني أن أنكر أنني بالكوميديا استطعت أن أترك بصمة بدور "حبيبة"، ولو عدنا للوراء قليلًا دور "نرجس" في مسلسل "أسرار الماضي" كان أوّل دور دخلت به عالم الدراما التي أحبها.. وتعاطف معها المشاهد ولا زال يذكرها إلى اليوم، فمن الصعب أن أختار بين الكوميديا أو الدراما، ولكن إن شاء الله في المستقبل سيكون لي أدوار في الأعمال الدرامية لأنني اشتقت لذلك، والله ومتعطشة لأفجر طاقتي في عدة أدوار.. لما لا.