03-يونيو-2024
سوناطراك ومولودية الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

شارك مجمّع سوناطراك نادي مولودية الجزائر فرحة التتويج بلقب البطولة الثامن في تاريخ عميد الأندية الجزائرية.

حشيشي: دعم "سوناطراك" للرياضة لم يقتصر فقط على مولودية الجزائر وإنما تعدى ذلك ليشمل دعم عديد الفرق الرياضية ورياضيي النخبة بما في ذلك الرياضيين من ذوي الهمم العالية

وأفاد بيان لسوناطراك  وهي الشركة المالكة لنادي مولودية الجزائر أنه "في أجواء بهيجة تم الأمس تنظيم حفل على شرف فريق مولودية الجزائر بعد تتويجه بلقب البطولة المحترفة الجزائرية 2023-2024، وذلك بحضور اللاعبين والطاقم الفني والطبي للفريق إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي وكذا مسؤولين وإطارات من مجمع سوناطراك".

وكانت المناسبة، فرصة للرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي لتقديم تهانيه للفريق و كل الطاقم بهذا الإنجاز الذي استطاعت من خلاله المولودية التتويج بلقب البطولة قبل أربع جولات كاملة من نهاية الموسم الكروي ليحقق لقب البطولة الثامن في تاريخه.

1

كما ذكر حشيشي كذلك أن سوناطراك وبوصفها مؤسسة مواطنة فإن دعمها للرياضة لم يقتصر فقط على مولودية الجزائر وإنما تعدى ذلك ليشمل دعم عديد الفرق الرياضية ورياضيي النخبة بما في ذلك الرياضيين من ذوي الهمم العالية.

وأشار البيان إلى أن تنظيم هذا الحفل أرادته سوناطراك أن يكون محطة تشجيعية لفريق مولودية الجزائر ليواصل في حصد التتويجات والألقاب من أجل إسعاد جماهيره الواسعة وتشريف ماضيه العريق، كما تجسد هذه المناسبة مسعى مجمع سوناطراك لخدمة الرياضة الجزائرية.

4

وتُوّج نادي مولودية الجزائر بلقب بطولة القسم الوطني الأوّل لكرة القدم، بعد 14 سنة عن آخر لقب أحرزه.