26-يونيو-2024
شاحنة سوناكوم

شاحنة سوناكوم (صورة: فيسبوك)

أزاحت شركة سوناكوم الستار عن شاحناتها الجديدة المصنعة محليا بالإضافة إلى تشكيلة من الحافلات والجرارات، تراهن عليها لكسب ثقة الزبون الوطني.

عروض استثنائية على الجرارات من علامة "مرسيدس-بنز" ومنتجات "سوناكوم" المقطورة

وفي جناحها بالصالون الدولي للمركبات الحرارية الكهربائية والهجينة المقام بوهران، تم لأول مرة عرض الشاحنات الجديدة لعلامة "سوناكوم" المصنعة محليا من قبل مؤسسة تطوير صناعة السيارات التابعة للقطاع الاقتصادي للجيش، وهي من نوع  "K7.5 "و"K12 " والتي تخلف الشاحنتين "K66 "و"K120" للمؤسسة الوطنية للسيارات الصناعية.

Peut être une image de texte

كما تم الكشف أيضا عن ثلاثة طرازات جديدة من الحافلات ذات 33 مقعدا و49 مقعدا و 100 مقعد المنتجة من قبل مؤسسة تطوير صناعة السيارات المتواجدة بتيارت والتي تم تطويرها بفضل كفاءات جزائرية بمرافقة مجمع صيني.

وأوضح العقيد محمد بورحلة المدير العام للمؤسسة أنه سيتم بالإضافة لذلك، تقديم عروض استثنائية على الجرارات من علامة "مرسيدس-بنز" ومنتجات "سوناكوم" المقطورة بهدف تعزيز وجودها في السوق بمنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

وشدد على أن المؤسسة "عازمة على مواجهة التحدي اللوجيستي المتمثل في تسريع التجارة البينية الإفريقية من خلال تقديم منتجات قوية وموثوقة ولديها القدرة الإنتاجية اللازمة لتلبية المتطلبات اللوجيستية المتزايدة مع إمكانية زيادة القدرات الإنتاجية وفقا للطلب".

وتبلغ القدرة الانتاجية السنوية لمؤسسة تطوير صناعة السيارات  6 ألاف عربة "مرسيدس" و2.000 شاحنة مع إنتاج 1.000 وحدة من سيارات سوناكوم.

ولفتت المسؤول إلى تميز المؤسسة وتحكمها في سلسلة الإنتاج والتوريد حيث تقدم مجموعة واسعة من مركبات الطرق الوعرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات ذات الحمولات المختلفة والحافلات والمقطورات.

كما تقدم أيضا خدمة ما بعد البيع بجودة عالية تمكنها من تعزيز مكانتها الرائدة في مجال صناعة السيارات.

وتعد مؤسسة تطوير صناعة السيارات التي تأسست عام 2009، جزءا من القطاع الاقتصادي للجيش الوطني الشعبي، وهي  متخصصة في تصميم وإنتاج وبيع وخدمة ما بعد البيع للمركبات الصناعية والتجارية المنتجة على مستوى المصانع التابعة لها في كل من المنطقة الصناعية بعين بوشقيف بولاية تيارت غربي البلاد والمنطقة الصناعية بالرويبة.