25-يناير-2024
شيري الجزائر

أحد وكلاء شركة "شيري الجزائر" (الصورة: فيسبوك)

كشفت شركة "شيري الجزائر"، اليوم الخميس، التزامها الكامل بتعهداتها تجاه زبائنها لضمان تسليم السيارات في الوقت المحدد.

شركة "شيري الجزائر":  الظروف الجيوسياسية الطارئة أثرت على تأخر بعض الشحنات

وقالت الشركة في بيان لها إنه "نود التأكيد أن الآجال المتفق عليها تبدأ من تاريخ إيداع الدفعة الأولى (10 %) المقدمة من طلب الزبون في حساب الشركة، كما هو منصوص عليه في دفتر الشروط، وقد تم تحديد مدة قدرها 45 يومًا، حسب الظروف الطارئة".

وأشارت "شيري الجزائر"  إلى أن هناك عوامل خارجة عن إرادتها، بما في ذلك الظروف الجيوسياسية الطارئة والأسباب القاهرة، التي أثرت على تأخر بعض الشحنات.

بيان شركة "شيري الجزائر"
بيان شركة "شيري الجزائر"

وأضافت: " مع ذلك نبقى ملتزمين بإيصال السيارات إلى أصحابها في أقرب الآجال".

من جهة أخرى، أكدت الشركة أنها تقوم حاليًا "بتسليم الطلبيات للزبائن يوميًا على مستوى  كامل التراب الوطني وبشكل تدريجي حسب الموديلات التي تصلها تباعا بفضل جهود فريقها المتفاني".

وتابعت: " تم بالفعل توزيع مئات السيارات على زبائننا الكرام، بمعدل 100 سيارة يوميًا، هذه الأرقام تعكس التزامنا بتلبية طلباتكم"

وطمأنت "شيري الجزائر" بأن هناك كميات كبيرة من السيارات حاليًا بالموانئ، إضافة إلى 10 آلاف سيارة تم شحنها، حاليا على متن السفن  قادمة نحو الجزائر.

 في السياق، أبرز ممثل العلامة الصينية أنها "لا تقبل ولا تتسامح مع أي تشويه أو المساس بمصداقيتها بناءً على معلومات مغلوطة أو نقص في العلم بالقوانين والإجراءات المعمول بها".

وعرفت عملية تسليم السيارات لزبائن "شيري الجزائر" تأخرًا كبيرًا امتد لعدة شهور، رغم وعود الشركة بأن الأمر سيتم حلّه قبل نهاية الشهر الجاري.