04-يناير-2023
ريان آيت نوري

قالت صحيفة "ليكيب" إن لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري اختار اللعب للجزائر، وبات أمر حمله لقميص "الخضر" أمرا رسميًا.

الظهير الأيسر لنادي "الذئاب" حسم قراره باللعب للجزائر بدلًا عن فرنسا

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن الظهير الأيسر لنادي "الذئاب" قد حسم قراره باللعب للجزائر بدلًا عن فرنسا، وسيكون حاضرًا في تربص شهر آذار/مارس المقبل مع المنتخب الجزائري لينضم بذلك إلى كتيبة جمال بلماضي.

وأبرزت "ليكيب" أن لاعب نادي أنجي السابق والذي مثّل "الديكة" في منتخبات أقل من 18 وأقل من 19، والذي لم يستدعَ للمنتخبات الفرنسية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2020، قد "خضع أخيرًا للضغط المفروض عليه للالتحاق بالأفناك".

من جهة أخرى، رجّح المصدر ذاته، أن آيت نوري (21 عامًا) قد يغيّر الأجواء وينتقل لنادي إشبيلية الذي يصّر على استقدامه خاصة بعد أن أصبح لاعبًا احتياطيًا في الفترة الأخيرة مع نادي ولفرهامبتون، رغم أنه عقده مع النادي الإنجليزي ينتهي صيف 2026.

وشهر نوفمبر المنصرم، أكّد الناخب الوطني، جمال بلماضي، أنّ مدافع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري، سيكون حاضرًا في معسكر "الخضر" بدءًا من شهر مارس/آذار القادم، وأنه " غيّر جنسيته الرياضية رسميًا، وقد تلقينا إشعارًا من الفيفا بخصوص ذلك منذ أيام".

وبرر بلماضي غياب آيت نوري عن التربص التحضيري الذي يسبق وديتي شهر تشرين الثاني/نوفمبر بوجود أسباب خاصة.