14-أكتوبر-2024
مارتيز

(الصورة: فيسبوك)

أعلنت إدارة شباب بلوزداد، اليوم الاثنين، رسميًا، عن فسخ العقد الذي يربطها بمدرب الفريق الفرنسي، كورنتين مارتينز، بالتراضي.

القرار اتخذته الإدارة البلوزدادية بعد الاجتماع مع التقني الفرنسي سهرة الأحد

وأوضح بيان النادي أنه: "بعد اجتماع الإدارة بالمدرب كورنتين مارتينز، سهرة أمس الأحد، تم الاتفاق رسميا على الطلاق بالتراضي بين الطرفين".

ويحتل شباب بلوزداد الذي سجّل بداية متواضعة في البطولة، المركز 13 في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 3 نقاط فقط، جمعها من 3 تعادلات وهزيمة، الأمر الذي دفع إدارة الفريق لاتخاذ قرار الانفصال عن المدرب الفرنسي.

ووصف متابعون هزيمة الفريق الأخيرة داخل القواعد أمام مولودية البيض، بـ "القطرة التي أفاضت الكأس" بين الطرفين، ما عجّل بإصدار قرار التخلي عن المدرب مارتينيز.

والتحق كورنتين مارتينز، بالعارضة الفنية لشباب بلوزداد الصيف الماضي، خلفا للبرازيلي، ماركوس باكيتا، الذي قاد أبناء "العقيبة" للتتويج بكأس الجزائر.

وسبق للدولي الفرنسي السابق الذي قضى الجزء الأكبر من مسيرته في نادي أوكسير الفرنسي، أن أشرف الموسم الماضي على العارضة الفنية لنادي بارادو، قبل أن يقرر المغادرة بسبب خلاف مع الإدارة.

وتداولت بعض المصادر المقرّبة من إدارة نادي "العقيبة" أن الرئيس مهدي رابحي قد طرح ورقتي الناخب الوطني السابق مجيد بوقرة، والمدرّب الأسبق لنادي وفاق سطيف حسام البدري لخلافة مارتينز على رأس العارضة الفنية للنادي.