13-أبريل-2023

اللاعب الجزائري حسام عوار (فيسبوك/الترا جزائر)

كشف الصحفي الإيطالي المُتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، عن إمكانية انتقال الدولي الجزائري حسام عوار إلى نادي روما الإيطالي.

قالت وسائل إعلام مقرّبة من نادي العاصمة الإيطالية أن عوار كان في روما بحر الأسبوع الجاري

وقال الصحفي الشهير في تغريدة له على تويتر، إن نادي العاصمة الإيطالية دخل بالفعل في سباق للتعاقد مع عوار تحسبًا لضمه في صفقة انتقال حرّ بعد مغادرته لنادي ليون الفرنسي الصيف القادم.

وأشار رومانو إلى أن المحادثات جارية بين الطرفين دون حسم أي شيء، حيث يتناقش النادي الإيطالي مع اللاعب حول شروط انضمامه.

من جهة أخرى، أكد المصدر ذاته أن نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني يكون قد قدم عرضه لعوار، غير أن الطرفين لم يتوصلا لأي اتفاق رسمي.

وفي نفس السياق، نقلت وسائل إعلام مقرّبة من نادي العاصمة الإيطالية، أن عوار كان في روما بحر الأسبوع الجاري، لافتةً إلى أن الدولي الجزائري "لم يكُن هناك من أجل السياحة، بل زار مركزًا طبيًا في روما ونفس المركز شهد زيارة أحد أعضاء الطاقم الطبي لروما" ، وهو الأمر الذي اعتبرته نفس المصادر "قد يكون مؤشرًا على أن عوار هُو أولى صفقات الجيالوروسي لهذا الصيف".

فيما نقل موقع "كالتشيو ميركاتو" بنوع من التأكيد أن " عوار هو أول تعزيز لروما الصيف المقبل، لقد اجتاز بالفعل الفحص الطبي، الاثنين الماضي".

وتشير وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ 15 مليون يورو كرواتب مقسمة على خمس سنوات.

ويوجد الوافد الجديد لكتيبة "المحاربين" في نهاية عقده مع فريق أولمبيك ليـون الفرنسي، وبات من المؤكد انتقاله لنادي آخر في صفقة انتقال حر الصيف القادم.